تنانير ميدي من عروض الأزياء الراقية


برزت تنانير ميدي من عروض الأزياء الراقية لموسم صيف 2022، وتنوّعت موديلاتها من ناحية القصّات والخامات والألوان، بتصاميم جذّابة وأنيقة ومناسبة لمختلف الأذواق وأشكال الأجسام.

تنانير ميدي من عروض الأزياء الراقية من روم إز ماي رانواي Rome Is My Runway

البساطة والكلاسيكية

تنوّعت الخيارات لتصاميم وموديلات تنانير ميدي 2022، منها بالقصّات الكلاسيكية البسيطة والألوان الراقية، ومنها بستايل فريد وتفاصيل شبابية وملفتة.
لصاحبات الذوق الراقي بلمسات البساطة الكلاسيكية، إختاري تنورة باللون الأصفر الفاتح من علامة كريستوف جوس Christophe Josse بطول الميدي بالأسلوب المنسدل بطريقة مسترخية وناعمة، مع توب باللون الأبيض

تنورة ميدي من جورج حبيقة Georges Hobeika

كما ننصحكِ بتنورة قمّة في الأنوثة والجاذبيّة من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika بالأسلوب المسترخي برقي بطول الميدي، دون أن تنسي بالطبع طريقة التنسيق بأناقة ونعومة مع التوب الملائم والجذّاب بالفيونكة الساتان الساحرة باللون الزهري.
لا مانع من اللجوء الى تصميم شبابي للتنورة الميدي من الجلد الفاخر باللون البنّي الأنيق وبقصّة مميّزة ومنسدلة بأسلوب مريح بلمسات رياضية كاجوال بستايل الخصر المزموم، والجيوب الأمامية الكبيرة والبارزة من الجلد باللون البني أيضاً.
تابعي المزيد: موديلات فساتين ميدي لصيف 2022

الفنية والشبابية

تنورة ميدي من إدواردو غالوريني Edoardo Gallorini

إخطفي الأنظار بالتنورة الفنيّة والشبابية باللون الأزرق الغامق من تصميم إدواردو غالوريني Edoardo Gallorini من القماش الناعم وبقصّة الخصر العالي والأسلوب الواسع الأنثوي والجذّاب.
إذا كنتِ من صاحبات القامة الصغيرة، فبالطبع قد تخلّيت عن العديد من القطع في خزانتكِ، لأنكّ تعتقدين أنها تجعل قوامكِ يبدو أصغر. في المقابل، قد تكونين مخطئة في بعض الأحيان وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بتنانير ميدي. من المعروف أن هذه الأخيرة قد لا تناسبكِ، لكن عند اختيارها بالقصّات والموديلات الصحيحة، ستتفاجئين أنها تليق بكِ وتمدح قوامكِ.
إذا كنت من صاحبات القامة القصيرة، وتبحثين عن تنورة ميدي تمدح قوامكِ، فما عليكِ سوى أن تختاري تنورة مكسّرة أو بليسيه. الجئي إلى تلك ذات الطيّات الكثيفة والرفيعة أو العريضة التي تخلق خطّاً عمودياً وتجعلكِ تبدين أطول. كذلك، قصّتها التي تضيق عند الخصر وتنسدل إلى الأسفل، هي الأنسب لكِ. يمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع العديد من القطع التي قد تكون موجودة في خزانتكِ. ارتديها مع كروب توب وسترة أو نسّقي معها كنزة وضعيها تحتها. في حال كنتِ سيدة محجّبة وتفضلين اللجوء إلى بليزر طويلة، فلا تتردّدي في ارتداء هكذا توب معها، لكن ننصحكِ في وضع حزام عند الخصر لتحديده.

تنورة ميدي من كاتيرينا مورو Caterina Moro

تابعي المزيد: موديلات فساتين ميدي لصيف 2022





Source link

Previous articleأول تعليق من أصالة بعد أنباء مشاجرات حفلها في الكويت
Next articleتيك توك يضيف أداة جديدة على التطبيق للتذكير بأخذ راحة من الاستخدام

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here