تنسيق الفستان الأسود القصير لصيف 2022


تربعت موضة الفساتين القصيرة خاصة ذات اللون الأسود لهذا الصيف، فاللون الأسود هو سيد الألوان، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية بتصاميم جذابة وغير تقليدية تتناسب مع المرأة المتألقة صاحبة الذوق الرفيع والمميز. فإذا كنتِ تبحثين عن كيفية تنسيق الفستان الأسود جمعنا لكِ في هذا الألبوم موديلات مختلفة من عروض الأزياء العالمية لصيف 2022، لتتألقي بأحدث الإطلالات.

فستان أسود قصير شانيل Chanel

فستان أسود قصير شانيل Chanel

للسهرات المسائية وحفلات الزفاف يمكنك اعتماد هذا الفستان من علامة شانيل Chanel المصمم بقصّة قصيرة وجاء باللون الأسود وبقماش الإستراس الملون والخرز اللامع، وبأكمام طويلة وأساور باللون الذهبي وجيوب أمامية كبيرة على جانبي الصدر وأزرارين معدنيين، وجيوب أمامية أسفل الخصر، وفي المنتصف شريط ذهبي عريض وحزام كشكش من الجلد باللون الأسود، يمكنك تنسيقه مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وحذاء فضي أو ذهبي .
تابعي المزيد موديلات بلايز بأكمام منفوخة لصيف 2022

فستان أسود قصير سكياباريللي Schiaparelli

فستان أسود قصير سكياباريللي schiaparelli

للمرأة صاحبة الذوق المميز وغير التقليدي اخترنا لك هذا الفستان من علامة سكياباريللي schiaparelli المصمم من قماش الكريب باللون الأسود صُمم بأسلوب قصير، وجاء بأكتاف عريضة من قماش القطيفة باللون الأسود، ومرصعاً بأشكال ذهبية كبيرة على جانبي الأكتاف وفي منتصف الفستان، يمكنك ارتداء قبعة كبيرة من القطيقة باللون الرمادي أو الأسود، وحقيبة يد ذهبية وحذاء باللون الأسود والذهبي .

فستان أسود قصير جايسون وو Jason Wu

فستان أسود قصير Jason Wu

أعجبنا هذا الفستان الأنيق من علامة Jason Wu حيث يمكنك ارتداؤه في المناسبات اليومية، وصمم بقماش الشيفون باللون الأسود جاء بأكمام طويلة شيفون ورقبة من الكشكش، وأشكال بارزة مزينة من القماش على شكل ورود وأقمشة الكشكش المزين بها بشكل جذاب، وتنورة قصيرة منفوشة، اعتمديه مع حذاء باللون الأحمر وحقيبة يد كلاتش باللون الفضي اللامع .

فستان أسود قصير جيترويس Jitrois

فستان أسود قصير Jitrois

نرشح لك في هذا التصميم فستاناً راقياً جداً من علامة Jitrois مصمم بقماش باللون الأسود وجاء بقصّة قصيرة وأكمام طويلة ورقبة دائرية واسعة، مع كسرات أمامية بسيطة حتى تمنح تصميمه شكلاً أنيقاً، يمكنك ارتداء صندل طويل بسيور باللون الوردي، وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون البرتقالي أو الأحمر .
تابعي المزيد فساتين كشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم





Source link

Previous articleبنطلون الجينز بأساليب متنوّعة من الدور العالمية الكبرى
Next articleوفاء عامر بالفيديو: تصريحاتي عن الفنانات التائبات لم تتطرق للحجاب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here