تنسيق اللون الأخضر لإطلالاتكِ الصيفية 2022


يعتبر الأخضر من بين الألوان الأكثر أناقةً وسحراً على الإطلاق لإطلالاتكِ الصيفية 2022. برزت تنسيقات كثيرة منه لتناسب جميع المناسبات من خلال درجات مختلفة، بتصاميم عصرية، كلاسيكية، كاجوال… لا تفوّتي اعتماد هذا اللون لتكوني سبّاقة في عالم الموضة والأزياء.

تنسيق اللون الأخضر لإطلالاتكِ الصيفية 2022 من آنا سوي Anna Sui

حيوي وشبابي

تنسيق اللون الأخضر من بودابست كوللكشن Budapest Collection

إطلالة عصرية باللون الأخضر من علامة بودابست كوللكشن Budapest Collection تمّ من خلالها تنسيق توب طويل باللون الأخضر مع سروال جلد باللون الأسود. هذه الدرجة من اللون الأخضر تعتبر مميّزة، أنيقة، وساحرة. إعتمديها خلال الإطلالة النهارية والعملية من حيث التنسيق المتضارب، ليمنحكِ لوك، حيوي، شبابي لا مثيل له.
كما بإمكانكِ اختيار إطلالة مميّزة مؤلّفة من طقم كامل باللون الأخضر مع بلوزة باللون الزهري تبعاً لذوقكِ وشخصيتكِ. نسّقيها مع حقيبة يد باللون الفوشيا لتكسري من رتابة الإطلالة، وحذاء صندل باللون الذهبي. طلّة أقلّ ما يقال عنها أنها فخمة، أنيقة وتحبس الأنفاس، إن كان من حيث التنسيق أو من حيث التصميم. إذا كنتِ من رواد الإطلالات الفخمة والأنيقة، فاللون الأخضر سيّد الموقف، لا تتردّدي في إعتماده وتنسيقه.
لإطلالة مميّزة إرتدي جاكيت أخضر طويل مع فستان باللون الأسود تحته، إنتعلي معها حذاء أسود اللون بكعب مسطّح، مع حقيبة يد باللون الأخضر. إطلالة عملية، يمكنكِ اللجوء اليها بشكل يومي، للوك صيفي، أنيق، ومريح في نفس الوقت. تنسيق الأخضر مع الأسود موفّق، كما أن هذا اللون بالأساس هو سهل التنسيق، يمكنكِ إعتماده مع معظم الألوان، حتى مع الألوان المتضاربة كالأزرق مثلاً كما قدّمته علامة اندروا جين Andrew Gn ، هذا الأسلوب من التنسيق بات موضة وصيحة رائجة في المواسم الأخيرة، لا تتردّدي في إعتماده للوك شبابي ومميّز.

تنسيق اللون الأخضر من أندرو ا جين Andrew Gn

تابعي المزيد: بدل نسائية رسمية للعمل

قائمة ألوان الموضة

تنسيق اللون الأخضر من كريستيان ديور Christian Dior

يتصدّر اللون الأخضر قائمة ألوان موضة صيف 2022، خاصة أنه من ألوان الربيع المميزة، ويمنح إطلالة حيوية وأنيقة، لذلك يمكنك الاعتماد عليه وتنسيقه في الكثير من الإطلالات المناسبة لجميع الأوقات.
هناك الكثير من الألوان التقليدية التي يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأخضر، بجانب الألوان غير المتوقع تنسيقها مع هذا اللون، لكنها تمنح إطلالة رائعة وغير تقليدية.
يعدّ اللونان الأخضر والأبيض من أفضل الألوان الممزوجة معاً، حيث إن اللون الأبيض حيادي، ويتناسب بشكل مثالي مع جميع الألوان، كما أنه مناسب لجميع الأوقات والمناسبات.
للحصول على لوك غير تقليدي لكنه مميّز للغاية، يتماشى اللون الوردي الفاتح مع اللون الأخضر، كما أنه يتناسب مع أغلب أنواع البشرة، ويعد ملائماً تماماً لأجواء فصل الصيف.
من الإطلالات العصرية النابضة بالحيوية، يمكنكِ تنسيق اللون الأخضر والأزرق بطريقة مميّزة، ويمكنكِ أيضاً استبدال اللون الأزرق الصريح، بالجينز ذي اللون الأزرق بدرجاته ليمنحكِ إطلالة غير تقليدية تماماً. وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر شبابي مُفعم بالحيوية والنشاط، إمزجي اللونين الأخضر والأصفر الخردلي، لأنهما من أحدث صيحات الموضة الرائجة في صيف 2022.
وأخيراً تبدو الإطلالة بهذين اللونين الأخضر والأحمر صارخة للغاية، لكنها صيحة رائجة في الآونة الأخيرة، اعتمدتها أغلب مدونات الموضة والأزياء.

تنسيق اللون الأخضر من كونسبت كوريا Concept Korea

تابعي المزيد: فساتين سهرة مفتوحة من الأمام 2022 من مجموعات الأزياء الراقية





Source link

Previous articleكريم عبد العزيز وأحمد عز يتصدران البوستر الرسمي لـ«كيرة والجن» بعد طرحه
Next articleنصائح الـ”لايف كوتش” لارا لحياة جديدة دون مشاكل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here