تنسيق طاولات الضيافة لعيد الأضحى


مع اقتراب حلول عيد الأضحى، تهتم ربّات المنازل بـتنسيق طاولات الضيافة حيث تكثر الاستقبالات والزيارات والدعوات للمناسبة، سواء على وجبات الأكل أو جلسات الشاي. في هذا الإطار، تقدّم منسقة الديكور إيمان حجاجي، نموذجين من طاولات الضيافة بالتناسب مع موضة ديكور 2022.

تابعوا المزيد: انعكاسات أخاذة في المرايا للمساحات الداخلية المعاصرة

تنسيق طاولة الأكل

مفرش الطاولة بالأسود يبرز بريق الذهبي

لا تقتصر محتويات طاولات الضيافة على أدوات المائدة، بل تشتمل أيضًا، على: الإكسسوارات الموزّعة بشكل مدروس، لا سيّما الشموع، مع الحرص على ترتيب الأكواب والأطباق بشكل يريح الجالسين. في هذا الإطار، وبالتزامن مع موضة ديكور 2022، يُلاحظ أن اللون الذهبي يهيمن على أسطح طاولات الضيافة، بالإضافة إلى اللون الأسود الذي يظهر بريق الذهبي بشكل جذاب، البريق الذي تحمله المفارش الصغيرة والشمعدانات. تتوسّط المزهريات أو أي قطع من الزينة الطاولة، وذلك حتى تظهر الأخيرة بشكل جذّاب. في هذا الإطار، لا بدّ من التنسيق بين حجمي المزهريّة وأواني المائدة. كانت المنسقة إيمان حجاجي اختارت مزهرية باللون الأسود مع ورد صناعي ذهبي لطاولة عيد الأضحى، بالإضافة إلى صحون باللون الأبيض الهادئ وتفاصيل عبارة عن خطوط ذهبيّة تزيّن أطراف الملاعق والشوك. أما الأكواب فمطعمة بلمسة ذهبية بسيطة، والمناديل محمّلة باللون البيج المزيّن بورق ذهبي.

تابعوا المزيد: طريقة تطبيق الديكور الإنجليزي في غرف النوم

طاولة الشاي

اللون الذهبي رائج في موضة ديكور 2022

يتكرّر حضور اللون الذهبي الرائج هذا العام في أواني التقديم، إذ يبدو اللون الأساسي المُعتمد في تنسيق طاولة الضيافة، ليحلّ على أكواب الشاي المرصعة بحبات الكريستال، بالإضافة إلى طبق تقديم الحلويات المكوّن من طبقتين من نفس اللون مع حامل للمناديل الورقية المزين بأطراف ذهبية، والمطبوع بطبعة النمر الرائجة هذا العام.

__

  • الصور من منسقة الديكور إيمان حجاجي.

تابعوا المزيد: بريق الفضّة والذهب في الديكورات الفخمة العصرية





Source link

Previous articleتسريحات شعر قصير ويفي لعروس 2022
Next articleماريتا الحلاني تهنئ عاصي الحلاني بـ “يوم الأب” بمجموعة من الصور المميزة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here