تويتر تستعد لإطلاق ميزة تسمح بنشر التغريدات الطويلة


كشف موقع تويتر، الأربعاء الماضي، أنه يختبر ميزة جديدة يطلق عليها Notes، وهي ميزة تساعد على نشر قطع أطول من الكتابات على الشبكة الاجتماعية التي تحدد عدد كلمات التدوينة الواحدة.

وبحسب ما نشره موقع CNet الخاص بأخبار التكنولوجيا، فإن هذه الميزة تسهل على الأشخاص نشر كتابات طويلة دون الحاجة إلى اللجوء إلى سلسلة محادثات تويتر وتقسيم أفكارهم عبر تغريدات متعددة. يمكن لكتاب الملاحظات أيضًا تضمين الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات أو ملفات GIF في المحتوى الخاص بهم.

ويمكن للأشخاص قراءة الملاحظات الموجودة على تويتر وخارجه، ويمكنك العثور أيضًا على جميع ملاحظات الأشخاص في علامة التبويب الجديدة في الملف الشخصي لهذا الشخص.

وقال موقع تويتر إن مجموعة صغيرة من الكتاب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغانا هم من سيقومون باختبار ميزة Notes، بينما لم تشر الشركة إلى الوقت الذي قد يكون فيه Notes متاحًا على نطاق أوسع.

في أبريل الماضي، كشف تويتر أنه يختبر أخيرًا زر تعديل، وهو طلب طال انتظاره من أي شخص قام بخطأ إملائي في تغريدة. أطلقت المنصة أيضًا Twitter Blue، وهي ميزة اشتراك مدفوعة تتيح للمشتركين إجراء تغييرات على التغريدات وتحميل مقاطع فيديو أطول وقراءة الأخبار الخالية من الإعلانات.

وقال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس في منتصف عملية استحواذ مقترحة بقيمة 44 مليار دولار على المنصة، إنه يريد القضاء على الروبوتات على النظام الأساسي والحصول على مليار مستخدم على تويتر.

وكانت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة قد قررت سابقًا إعادة إقامة مؤتمرها الخاص بالمطورين، وذلك بعدما توقفت عن استضافة المؤتمرات لمدة سبع سنوات، حيث تستضيف مدينة سان فرانسيسكو الحدث في 16 من نوفمبر المقبل.

وبحسب Engadget فإن اسم أول مؤتمر استضافته الشركة للمطورين على الإطلاق كان Chirp وتم إطلاقه في العام 2010، وعلى الرغم من إلغاء الحدث في السنوات اللاحقة، إلا أن كان آخر مرة استضافت فيها الشركة مؤتمرًا بشكل مباشر للمطورين أطلقت عليه Twitter Flight في 2015 الماضي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleهل سيعتزل براد بيت التمثيل؟!
Next articleأفكار الديكور للأعراس المنظمة بجوار حوض السباحة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here