تويتر تعيد إحياء مؤتمرها العالمي للمطورين بعد انقطاع 7 أعوام


قررت شركة تويتر إعادة إقامة مؤتمرها الخاص بالمطورين، وذلك بعدما توقفت عن استضافة المؤتمرات لمدة سبع سنوات، حيث تستضيف مدينة سان فرانسيسكو الحدث في 16 من نوفمبر المقبل.

وبحسب تقرير نشره موقع Engadget فإن أسم أول مؤتمر استضافته الشركة للمطورين على الإطلاق كان Chirp وتم إطلاقه في العام 2010، وعلى الرغم من إلغاء الحدث في السنوات اللاحقة، إلا أن كان آخر مرة استضافت فيها الشركة مؤتمرًا بشكل مباشر للمطورين أطلقت عليه Twitter Flight في 2015 الماضي.

ظلت علاقة موقع التغريدات القصيرة تويتر تشهد توترًا بعض الشيء مع المطورين، إلا أن الشركة أتخذت قرارًا بإجراء العديد من التغييرات على واجهة برمجة التطبيقات في العام 2018، لكنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة ووُصفت بأنها سيئة التواصل.

ويضيف التقرير أن صانعي عملاء الطرف الثالث حولوا التأثير على تويتر بشكل خاصة، متهمين الشركة بمحاولة كسر تطبيقاتهم، لذا عاد التطبيق وحاول تحسين علاقته مرة آخرى بالمطورين.

وفي عام 2020 عادت شركة تويتر لإطلاق إصدار جديد كليًا من واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به، مقدمًا المزيد من الأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل دراسة المنصة على الباحثين والمبتكرين، وقدمت المزيد من الميزات الجديدة الملائمة للمطورين وأوصت ببعض خدمات الجهات الخارجية الموثوقة.

وكشفت شركة تويتر في إحدى مشاركات المدونة الخاصة بها بأن الحدث الخاص بالشركة والمطورين سوف يشمل: «كلمة رئيسية وجلسات فنية [و] فرص لمقابلة فريق Twitter Developer Platform للحصول على إجابات لأسئلتك والتواصل مع مطورين آخرين في مجتمعنا العالمي»، كما أكدت أنه سيتم بث الكلمة الرئيسية مباشرة على تويتر للأشخاص الذين لن يحضروا الحدث.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleنور إيهاب تكشف حقيقة ارتباطها وتصف دنيا سمير غانم بملهمتها الأولى
Next articleالملكة إليزابيث في قَصة شعر جديدة وتتخلى عن العصا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here