تويتر يمتثل لطلب إيلون ماسك بشأن الحسابات المزيفة.. تفاصيل


يبدو أن مجلس إدارة شركة تويتر Twitter يُنهي استعداداته لقبول أو الامتثال لما طرحه إيلون ماسك، وذلك من أجل الحصول على بيانات محددة ودقيقة حول الحسابات المزيفة الموجودة في التطبيق قبل تنفيذ صفقة شرائه بشكل كامل.

يأتي هذا بعدما هدد الملياردير الأمريكي الشركة بأنه سوف يتخلى عن صفقة الاستحواذ عليها إذا ما رفضت الإفصاح بشكل دقيق عن معلومات حقيقية متعلقة بنسبة الحسابات الغير مرغوب فيها على منصة التغريدات القصيرة.

نشر موقع صحيفة “theguardian” تقريرًا حديثًا تحدث فيه عن أن شركة التواصل الاجتماعي تويتر سوف تُزود الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات، بإمكانية الوصول إلى مجموعة البيانات التي تضم أكثر من 500 مليون تغريدة يتم نشرها بشكل يومي على المنصة، من أجل تجنيب شكوكه الحالية حول عدد الحسابات المزيفة بها.

وفي تقرير آخر نشرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أكدت فيه أن شركة تويتر سوف تكشف الآن عن سجلًا واقعيًا في الوقت الفعلي خاص بالتغريدات والأجهزة التي يغرد عبرها المستخدمون إضافة إلى معلومات حول الحسابات التي تُغرد.

وأكدت الصحيفة أيضًا على أن مجلس إدارة تويتر سوف يزود أغنى رجل في العالم بمجموعة من المعلومات أبرزها سيل ضخم من البيانات الخاصة بالتغريدات التي يتم نشرها بشكل دوري على المنصة، متوقعة أن تبدأ الشركة في مدة بهذه المعلومات بداية من الأسبوع الجاري.

وتأكيدًا على ذلك فإن تويتر سوف تسمح لإيلون ماسك بمشاهدة خريطة حركة المرور اليومية للمنصة بشكل كامل، في رد على التهديدات القانونية التي أفصح بها ماسك وأكد أنها تؤثر على إتمام الصفقة وتجعلها في خطر، حال عدم الامتثال لما طلبه.

وكان إيلون ماسك قد حذر في وثيقة رسمية منذ أيام هيئة البورصة، بأنه قد يسحب العرض المتعلق بالاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، البالغ 44 مليار دولار، حال فشل الشركة في تقديم المزيد من البيانات الخاصة بالحسابات غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة التي يسعى لرؤيتها.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleبالفيديو.. بلقيس فتحي تعود للغناء باللهجة المصرية بـ«ونتدلع»
Next articleإياد نصار يكشف مهنته البديلة إن لم يمتهن التمثيل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here