ثنائيات منتظرة في الدراما الخليجية


تشهد الفترة المقبلة عرض مجموعة جديدة ومختلفة من الأعمال الدرامية المتنوعة، سواء على القنوات الفضائية أو على منصة شاهد vip، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم.
إلا أن السمة التي تميز الأعمال المنتظر طرحها هو وجود ثنائيات فنية، ستكون الخط الرئيسي للقصة أو القضية التي يناقشها العمل الدرامي، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لتلك الثنائيات.

“لاوندري” Laundry… شجون وعبد الله بوشهري

يتعاون الثنائي الفنانة شجون الهاجري والفنان عبد الله بوشهري، في عمل درامي جديد يحمل اسم ” لاوندري” Laundry، ومقرر انطلاق تصويره قريباً بدولة الكويت.
“لاوندري” من تأليف فهد العليوة، وإنتاج جمال سنان”إيغل فيلمز” الذي قدمت معه شجون الهاجري في موسم دراما رمضان المنقضي2022 مسلسل “بيبي” و حقق العمل أصداءً ايجابية واسعة أثناء عرضه.
ونشرت شركة “إيغل فيلمز”، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” صورة تجمع شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، مصحوبة بتعليق..” لاوندري قريبا.. يجمع النجمة شجون الهاجري والنجم عبد الله بوشهري في ثنائية مختلفة جدا..والنص للكاتب المميز جداً فهد عليوة”.
واكتفت شركة ” إيغل فيلمز” بما تم كتابته بالمنشور، دون الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بأسماء الفنانين الآخرين المشاركين في العمل أو القصة الرئيسية التي يدور حولها.
ووجد هذا المنشور تفاعلاً من قبل متابعي صفحة “إيغل فيلمز”، الذين توقعوا بوجود عمل رائع بسبب الأسماء التي أعلن عن مشاركتها في العمل ..” هالثنائي الجميل وفهد العليوة كمان ولا أحلى”.

” جنات ” شهاب جوهر وهبة الدري

“جنات” عمل هو درامي آخر، سيرى الجمهور من خلاله ثنائية تجمع بين الفنان شهاب جوهر والفنانة هبة الدري، حيث تربطهما قصة حب ستكون المحرك الرئيسي للأحداث.
“جنات” دراما نفسية بها مزيج من الأكشن والتشويق، هذا هو الخط العام للمسلسل والذي يخوض صناعه من خلاله تحدي كبير على صعيد التأليف والإخراج والإنتاج الذي يتولاه شهاب جوهر، بإشراف عام لزوجته إلهام الفضالة.
كاميرا برنامج etبالعربي ، تواجدت داخل كواليس العمل، وأجرت لقاء مع الثنائي هبة الدري وشهاب جوهر.
حيث عبرت الفنانة هبة الدري عن حماسها لمشاركتها في مسلسل “جنات” وكشفت عن وجود قصه حب تجمعها بالفنان شهاب جوهر خلال أحداث المسلسل وستكون قصة الحب هي المحرك الأساسي للأحداث.
أما الفنان شهاب جوهر، فوعد جمهوره برؤية عمل مختلف تماماً ..قائلاً ” أعدكم أن العمل سيكون مختلفاً تماماً عن الأعمال الخليجية التي اعتدنا عليها”.
وأشار إلى أنه سيظهر بشخصية ولد يتيم تربى وترعرع داخل منزل عمته، وحصل على أموال طائلة وخلال الأحداث يقع في قصة حب مع فتاة وهي الفنانة هبة الدري.

جدير بالذكر ، انه تم الانتهاء من تصوير أحداث مسلسل “جنات”، حيث نشرت الفنانة شوق إحدى بطلات العمل، صورة من الكواليس عبر حسابها على ” انستغرام” وعلقت قائلة ..” وخلصنا جنات ناطرينه يطلع للنور .. أول شي شكرا لله على جميع العطايا .. وثاني شي شكرا لجميع كاست .. كنتو أكثر من أهل.. جنات قريبا”.
ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم، شهاب جوهر، ملاك، هبة الدري، شوق ومن تأليف الكاتب فهد البلوشي.

“كواليس “.. نور الغندور وسيف نبيل

وقع الاختيار على الفنانة نور الغندور لتقوم بدور البطولة في مسلسل ” كواليس” إلى جانب الفنان سيف نبيل.
ونشرت شركة Eagle Films Production المنتجة للعمل عبر صفحتها الرسمية، على ” انستغرام”، مجموعة صور ظهرت من خلالها نور الغندور، برفقة الفنان سيف نبيل والمنتج جمال سنان.. مصحوبة بتعليق ” بعد الإعلان عن انطلاق التحضيرات لمسلسل كواليس من بطولة النجم سيف نبيل .. النجمة الجميلة نور الغندور تنضم لبطولة العمل “.
ولم يفصح منتجو العمل عن تفاصيل الشخصيتين اللتين سيؤديهما سيف نبيل ونور الغندور، إلا أنهم وصفوا دور نور الغندور من خلال بيان صحفي، في العمل بأنه واحد من الأدوار الصعبة المليئة بالتحديات.

وسبق وأن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل، موضحاً أنه سيقدم من خلال مسلسل “كواليس” عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.
ونشر سيف نبيل صورة تجمه بمنتج المسلسل جمال سنان وعلق عليها قائلاً..” سعيد جدا بدخولي عالم التمثيل مع شركة Eagle Films المنتج جمال سنان، يتجسد دوري بالمادة الدرامية الإجتماعية تقوم على التراجيدي والأكشن، انتظرونا.. ان شاء الله العمل ينال اعجاب الجميع”

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleما هو “هكر النموّ”؟
Next articleاستوحي فساتين قصيرة من أنابيلا هلال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here