جاستين بيبر يطالب جمهوره بالدعاء.. الأمور تزداد صعوبة


يطلب “جاستن بيبر” من معجبيه الدعاء له لأن الشلل الناجم عن متلازمة رامزي هانت التي أصيب بها مؤخراً، تجعل أنشطته اليومية أكثر صعوبة.
وفقاً لموقع People، كشف مغني Peaches، 28 سنة، أنه بدأ يواجه مشاكل في الأكل وطلب من معجبيه أن يستمروا في دعواتهم حتى يتعافى من هذه الحالة. كتب على قصص إنستغرام، مضيفاً رمز تعبيري لوجه بعيون دامعة: “لقد أصبح تناول الطعام أكثر صعوبة بشكل تدريجي، وهو أمر محبط للغاية، يرجى الدعاء لي”.
وقد شارك المغني أنه يتعامل مع اضطراب عصبي نادر في وقت سابق يوم الجمعة في مقطع فيديو على إنستغرام. وأوضح النجم في الفيديو لجمهوره أنه يعاني من شلل جزئي في الوجه وهو من أعراض المتلازمة.

جاستين بيبر يطالب جمهوره بالدعاء له- الصورة من موقع People

قال: “من الواضح كما ترون من وجهي، لدي متلازمة تسمى متلازمة رامزي هانت ومن هذا الفيروس الذي يهاجم العصب في أذني وأعصاب وجهي وقد تسبب في إصابة وجهي بالشلل”.
وتابع: “كما ترون هذه العين لا تومض. لا أستطيع أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي”.
ذهب الحائز على جائزة غرامي مرتين ليخاطب عروضه الحية المؤجلة مؤخراً، قائلاً إنه جسدياً، من الواضح غير قادر على القيام بها.

خبير أعصاب يشارك تفاصيل مروعة حول شلل وجه جاستن بيبر الشديد

وفقاً لموقع GEO، شارك البروفيسور “ديريك ويد” خبير أعصاب بجامعة أكسفورد بروكس تفاصيل مروعة حول شلل الوجه الشديد لـ”جاستين بيبر”، أن تشخيص “جاستن” الأخير لمتلازمة رامزي هانت قد تكون مشكلة طويلة الأمد بعد أن عانى من أعراض جانبية نادرة التي حدت بشدة من حركة وجهه.
على الرغم من أن معظم الناس يتعافون تماماً، يبدو أن “جاستن” يعاني من حالة خطيرة من الفيروس. وقال لشبكة سكاي نيوز: “لقد لاحظت أنه لم تكن هناك لحظة، لذا فهذه خسارة فادحة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous article  ندى موسى : تدربت كثيراً من أجل ” المشوار” و ” بين السما والأرض” سبب لي عقدة من ” المصعد”
Next articleموديلات أساور عريضة من عروض ربيع وصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here