جوجل تطلق تحديثا جديدا على متصفح الأندرويد Chrome 103


أطلقت شركة جوجل الأمريكية العملاقة في مجال التكنولوجيا، تحديثًا جديدًا على تطبيق Chrome 103، حيث يمكّن التحديث صاحب الحساب من تصفّح كلمات المرور المخزّنة على حساب الـGmail الخاص به.

ومن خلال الدخول إلى الإعدادات على متصفح كروم، يمكن فتح قائمة Password Manager جديد، سوف تجد كلمات المرور الخاصة بك، ويمكنك النقر عليها وتصفحها ومراجعتها وقتما تشاء.

وبحسب ما ذكره موقع 9to5google، فإن واجهة المستخدم مشابهة لتلك التي ستجدها في passwords.google.com على الويب لبدء فحص كلمة المرور. يوجد أدناه قائمة ببيانات الحسابات وكلمات المرور المحفوظة في حسابك. يؤدي النقر فوق أحدها، والذي يكون مصحوبًا برمز مفضل، إلى مطالبتك بالمصادقة عبر بصمة الإصبع قبل التمكن من رؤية/ نسخ كلمة المرور.

في غضون ذلك، يمكنك البحث بسرعة عن اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين أو إضافتهما، بينما يتيح لك رمز ترس الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى تمكين/ تعطيل عرض حفظ كلمات المرور وتسجيل الدخول التلقائي وتنبيهات كلمة المرور عبر Android وChrome.

ولا تتغير تجربة المستخدم النهائي عن طريق تبديل Chrome إلى Google Password Manager. حيث إنها تقريبا نفس الواجهة الخلفية وواجهة المستخدم الأقرب تماشيا مع إصدار الويب، ويتم طرح Chrome 103 اعتبارًا من اليوم، بينما هذا التغيير ساري بالفعل في مرحلة تجريبية.

وأعلنت أيضًا شركة “جوجل” عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت رغبتها في تحسين أداء المتصفح “جوجل كروم” وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بشكل يدعم تجربة تصفح أكثر أمانا وخصوصية للبيانات الخاصة بك على جهازك، وبدورها حرصت “جوجل” على تطوير “جوجل كروم” بشكل يساعد المكفوفين وضعاف البصر.

الجدير بالذكر أن “جوجل كروم” يساعد على حماية مليارات الأجهزة كل يوم، من خلال إظهار التحذيرات عندما يحاول الأشخاص الانتقال إلى مواقع خطيرة أو تنزيل ملفات خطيرة، ومنذ بداية شهر مارس لهذا العام، طرحت شركة “جوجل” نموذج ML جديدًا يحدد المواقع التي يحتمل أن تكون ضارة بنسبة أكبر من النموذج السابق بمعدل 2.5 مرة أكثر، بالشكل الذي دعم عنصر الأمان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleالموت يفجع الفنان ميدو عادل
Next articleإكسسوارات بدرجات النيود الهادئة Nude Accessories

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here