جولة على 3 فنادق فخمة عند السياحة في براغ


براغ هي جوهرة جمهورية التشيك وواحدة من أفضل المدن الغنية معماريًا في العالم، وتُعرف باسم “مدينة الألف برج”. يعود التراث المعماري الملكي لهذه المدينة إلى أكثر من 1000 عام ويعكس تاريخ بوهيميًا من الكلاسيكية الجديدة إلى العصر الحديث. وفي هذا الإطار، جولة على أفضل 3 فنادق من فئة الخمس نجوم في براغ.

غولدن ويل

فندق غولدن ويل

يتمتع فندق غولدن ويل البوتيكي بواحد من أفضل المواقع في براغ، حيث تقع قلعة براغ بجواره مباشرةً، وعلى بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من جسر تشارلز و 3 دقائق من ساحة مدينة ليسر. تطل الغرف المريحة على أسطح منازل براغ الرومانسية أو الحدائق الملكية، وتحتوي على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتعبئة الأمتعة وتفريغها بالإضافة إلى خدمة ترتيب الأسرّة المسائية. المطعم مصمم على طراز أنيق مع عناصر من عصر النهضة ويقع فى الطابق الرابع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة من التراس في الهواء الطلق في الفندق. ينتمي هذا المبنى المصمم على طراز عصر النهضة إلى الإمبراطور رودولف الثاني (1552-1612) وكان في السابق مقر إقامة عالم الفلك الأسطوري تايكو دي براهي (1546-1601).

تابعوا المزيد: أفضل الطرق لاختيار الفندق المناسب

فندق كوسوموبوليتان براغ

فندق كوسوموبوليتان براغ

يقع فندق كوسوموبوليتان براغ في شارع هادئ في وسط المدينة، على بعد 900 متر من ساحة المدينة القديمة وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز Palladium للتسوق. بُني في عام 1889 وتم تجديده ليصبح فندقًا بوتيكيًا فاخرًا وعصريًا يجمع بين العناصر التاريخية والتصميم الحديث. تتميز جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى تلفزيون ذكي تفاعلي مع اتصال بالإنترنت وشاشة كبيرة جدًا متوافقة مع الأجهزة المحمولة. تم تزيين الغرف بعناصر سواروفسكي وتأتي مع مرافق صنع الشاي والقهوة، فضلًا عن حمام خاص مجهز بحوض استحمام. يتم توفير الدخول المجاني إلى صالة الألعاب الرياضية والساونا في الفندق لجميع الضيوف. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يوجد مطعم Next Door الذي يديره الشيف الشهير Zdenek Pohlreich ويتميز بلوحات جدارية على السقف تعود إلى عام 1889. وقد صمم المطعم المهندس المعماري الإيطالي Luciano Belcapo. هذا المطعم العصري على طراز الحانة الصغيرة مع مطبخ مفتوح يقدم المأكولات التشيكية الحديثة. تقع ساعة براغ الفلكية على بعد 900 متر من فندق كوزموبوليتان براغ، بينما تبعد ساحة فاتسلاف مسافة كيلومتر واحد. يقع أقرب مطار وهو مطار فاتسلاف هافيل براغ على بعد 12 كم ، بينما تقع محطة مترو Náměstí Republiky على بعد 100 متر فقط من الفندق.

تابعوا المزيد: إطلالات جذابة من شرفات أفضل منتجعات سردينيا الايطالية

فندق أوغسطين

فندق أوغسطين

يقع فندق أوغسطين بجوار حدائق والنشتاين، ويوفر أماكن إقامة فاخرة في قلب مدينة براغ. يمكن الوصول إلى جسر تشارلز وقلعة براغ في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يتكون الفندق من 7 مبانٍ تاريخية. توفر جميع الغرف والأجنحة الفسيحة إطلالات خلابة على قلعة براغ. يتميز المنتجع الصحي بالفندق بحمام تقليدي وساونا وغرفة بخار ومنطقة استرخاء وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً. يقدم مطعم Augustine الأطباق المُعدّة من المكونات الموسمية.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق في إدنبرة لإقامة مرفهة





Source link

Previous articleتنسيق المكياج مع لون الشعر
Next articleأيمن زيدان ينشر صورة مع والده في مرحلة الشباب.. ويذكره بكلمات مؤثرة في يوم الأب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here