جوني ديب على قلعة ديزني.. هل تراجعت الشركة عن قرارها؟!


بعد أن تخلت عنه سابقاً، عرضت ديزني صورة للممثل الأمريكي ونجم هوليوود الشهير في دوره الشهير القبطان جاك سبارو على قلعة ديزني لاند باريس.
وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع الفيديو التي شاركها الأشخاص لظهور جوني في عرض قراصنة الكاريبي وسط حشد كبير من الجماهير.
وقد كثرت التعليقات التي توقعت أن تكون هذه الخطوة تمهيدية للشركة لإعادة العلاقات بين الشركة والممثل بعد انتصاره الكبير على زوجته السابقة آمبر هيرد.
وكان جيري بروكهايمر، الذي أنتج أفلام “قراصنة الكاريبي” قد صرح قبل انتصار جوني، لصحيفة صنداي تايمز بأن اثنين من سيناريوهات “قراصنة الكاريبي” قيد الإعداد حالياً بالفعل.
ولكنه فيما يتعلق بموضوع ظهور جوني ديب في الجزء السادس من أفلام “قراصنة الكاريبي”، أجاب بروكهايمر: “ليس في هذه المرحلة، والمستقبل لم يتقرر بعد”.
ولفت جيري بروكهايمر أنه في الوقت الحالي يعمل على التحضير لجزء جديد ببطولة نسائية قائلاً: “نحن نتفاوض مع مارجو روبي، حيث نقوم بإعداد قصتين، إحداهما معها والأخرى بدونها”.
ومن جهته كان جوني ديب قد اتهم شركة ديزني، خلال استجواب في المحكمة، أنها قطعت علاقتها به بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد، كما صرح بنفسه العام المنصرم بأنه لن يعود أبداً إلى أفلام “قراصنة الكاريبي”، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني.
وارتبطت شخصية جاك سبارو بالنجم جوني ديب، بعد أن ظهر في أول خمسة أفلام من السلسلة منذ عام 2017، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “Curse of the Black Pearl”.

وفي الوقت الذي يتوقع الكثيرون عودة جوني ديب إلى النجاحات العالمية، تستعد آمبر هيرد للتراجع، خاصة بعد أن أعلنت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم “Aquaman” استبعادها عن العمل، بعد خسارتها في قضيتها الشهيرة.
وسيتم حذف المشاهد التي صورتها آمبر هيرد بالفعل، كشخصية “ميرا” في الفيلم، وإعادة تصوير المشاهد مع ممثلة بديلة، بحسب ما ذكر موقع JUST JARED.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Warner Bros”، المنتجة لسلسلة أفلام “Aquaman”، والتر هامادا، إنه تأخر باتخاذ قرار استبعاد النجمة آمبر هيرد من السلسلة؛ لأن الشركة كانت بين خيارين: إعادة صياغة دور آمبر، أو استبدالها.
وكان لآمبر هيرد دور كبير في الجزء الأول من الفيلم الشهير؛ حيث كانت الفتاة المقربة إلى قلب “Aquaman” الذي يجسده “موموا”.
يشار إلى أن فيلم “Aquaman” صدر الجزء الأول منه في 2018؛ حيث بلغت إيراداته العالمية حينها ملياراً و139 مليون دولار، وشارك في بطولته: جايسون موموا، آمبر هيرد، نيكول كيدمان، راندال بارك، باتريك ويلسون، دولف لوندجرين، ويليام دافو، وجراهام ماكتفيش.

جوني ديب يواجه قضية جديدة

وعلى الرغم من فوزه الأخير في فيرجينيا على زوجته السابقة آمبر هيرد بسبب مزاعم عن العنف المنزلي التي ادعتها هيرد عليه، بات من الواضح أن رحلة جوني ديب القانونية في المحاكم لم تنته بعد، حيث من المقرر أن يعود الممثل إلى المحكمة مجدداً في يوليو مرة أخرى وستمثله محاميته الشهيرة كاميل فاسكيز.
وفقاً لموقع CBS8، فإن “ديب” متورط في قضية متعلقة بالاعتداء بالضرب عام 2018 على زميل سابق، ومن المقرر الآن أن يُحاكم.
المُدعي هو جريجوري بروكس، مدير الموقع الذي عمل في فيلم دراما الجريمة لـ”ديب” City of Lies. يدَّعي بروكس أنه وديب دخلا في مشاجرة محتدمة بعد أن نقل بروكس رسالة إلى ديب مفادها أن الوقت ينفد منهما للتصوير.
في مستندات المحكمة، يزعم بروكس أن ديب اعتدى عليه جسدياً بلكمة مرتين في القفص الصدري، بالإضافة إلى إلحاقه ضرراً نفسياً من خلال الهجمات اللفظية. وتدَّعي الدعوى أنه بعد الحادث المزعوم، تعرض “بروكس” لألم جسدي وضيق نفسي.
كما يزعم المحققون أيضاً أن حرَّاس ديب الشخصيين أخرجوا ديب من المشهد، وادعى بروكس أن الممثل كان وقتها غير واعٍ.

مزاعم جوني ديب عن الحادث

من جانبه، يزعم ديب أن الهجمات على بروكس كانت دفاعاً عن النفس ودفاعاً عن الآخرين. ورد محامو الممثل على دعوى 2018 بدعوى أن ديب شعر بالاستفزاز وأن بروكس جعله يشعر بعدم الأمان.
سيظهر ديب أمام محكمة ستانلي موسك في لوس أنجلوس يوم 25 يوليو. وحتى الآن، فإن الأضرار التي يقاضيها بروكس غير معروفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleوفاء مكي تعود لنشاطها الفني من خلال مسرحية “خبر أسود” 
Next article ” يا بطلي”.. كيف احتفلت هنا شيحة بيوم الأب؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here