حورية فرغلي: أنا مرتبطة «للأسف»


بعد سنوات من «الفراغ العاطفي» أعلنت الفنانة حورية فرغلي ارتباطها، دون الكشف عن طبيعة الارتباط أو شخصية الطرف الثاني؛ حيث تلقت سؤالاً مباشراً من أحد متابعيها حول وضعها العاطفي، فردت قائلة «مرتبطة للأسف» مع أيقونة ضحك.

حورية فرغلي -الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وبدأ الأمر عندما نشرت حورية فرغلي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: «وحشتوني»، وتلقت من الفور سؤالاً من أحد المتابعين قائلاً: «إنتي مرتبطة؟» لترد عليه قائلة: «للأسف».

حورية فرغلي -الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وسبق أن كشفت حورية فرغلي عن تعرضها لعمل سحري يمنعها من الزواج والإنجاب، أكدت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة ON إيمانها الشديد بالأعمال والسحر، وقالت: «أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر؛ لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم».

وواصلت: «أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت».

وأضافت حورية فرغلي: «لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت بعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة».

الحرمان من الأمومة محنة أخرى كشفتها حورية فرغلي مؤكدة أنها تعاني من مرض وراثي يجعل الرحم غير قادر على احتواء جنين، وحاولت تعويض هذا الحرمان، وقالت: «أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي».

وواصلت: «ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاماً، ولست قادرة على إزالة الرحم».

وأضافت حورية فرغلي: «فكرت في تبني طفل، وقررت تبني طفل فاقد للنظر وأصم، ولكن الملجأ لم يسمح لي بالتبني؛ لأني عزباء، فقررت التكفل به فقط، ولكنه مات بعد فترة من تكفلي به».

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تبنيها لطفل من خادمتها، قائلة: «تبنيت ابن خادمتي لأنها تزوجت من شاب سنغالي وتركها بعد إنجابها، ولكن بعد فترة من التبني شعرت الأم بالغيرة مني؛ بسبب حب الطفل الشديد وتعلقه بي، وفوجئت في أحد الأيام بأنها أخذت الطفل وهربت».

واختتمت قائلة: «حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleبريق الفضّة والذهب في الديكورات الفخمة العصرية
Next articleصنادل غلادياتور Gladiator تعود بقوة هذ الصيف

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here