حيلة ذكية على واتساب للاستماع إلى التسجيلات الصوتية بشكل خاص


ينزعج مستخدمو تطبيق المراسلات الفورية “واتساب” عندما يستقبلون رسائل صوتية من أصدقاء لهم، ولا يستطيعون الاستماع إليها بسبب أنهم في مكان مزدحم أو بجانب أقاربهم أو في العمل أو في محيط أشخاص آخرين، لذا يلجأون عادة إلى استخدام سماعات الرأس للاستماع إلى التسجيل الصوتي الخاص، حتى لا يسمعه أحد.

بدون سماعات الرأس، يجد معظمنا أنفسنا نضع مستوى الصوت منخفضًا ونمسك الجزء السفلي من هواتفنا بأذن واحدة، وهو أمر بالكاد يكون عمليًا، لكن لا يجب أن تكون الأمور على هذا النحو.

هناك في الواقع حيلة سهلة للغاية تسمح لك بالاستماع إلى التسجيلات الصوتية على واتساب دون كل شيء. في المرة التالية التي تتلقى فيها واحدة وترغب في تشغيلها، ما عليك سوى تثبيت هاتفك على أذنك كما لو كنت تستقبل مكالمة.

سيخرج الصوت بعد ذلك من مكبر صوت الهاتف المعتاد بدلاً من ذلك. هذا لا يعني فقط أنه يمكنك الحفاظ على سرية الملاحظات الصوتية من المتلصصين، ولكن أيضًا تسمع الأشياء بشكل أفضل في الأماكن المزدحمة.

قام واتساب بالفعل بإجراء الكثير من التغييرات على الملاحظات الصوتية مؤخرًا. الأكبر هو القدرة على الاستماع إلى الملاحظات الصوتية أثناء القيام بأشياء أخرى على التطبيق.

تعتبرهذه الحيلة رائعة لتعدد المهام، خاصةً مع الملاحظات الصوتية الطويلة، بحيث يمكنك قراءة الرسائل الأخرى أثناء الاستماع. ويتيح لك التحديث الأخير الآخر تغيير سرعة الملاحظات الصوتية. إنه مفيد بشكل خاص إذا كان لديك رفيق يتحدث ببطء شديد، ويستمر قليلاً.

يمكن زيادة السرعة بمقدار 1.5x و 2x. بينما يعمل المطورون باستمرار على أفكار جديدة.

وكانت منصة WABetaInfo، قد كشفت أن تطبيق واتساب الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم يخطط قريبًا لإيقاف الدعم عن عدد قليل من أجهزة iOS، حيث لن يعمل تطبيق التراسل بعد الآن مع أجهزة آيفون العاملة بنظام التشغيل iOS 10 وiOS 11، وذلك بدءًا في وقت لاحق من هذا العام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleموديلات قفاطين باللون البرغندي
Next articleزوروا أفخم المنتجعات لمناسبة اليوم العالمي للعافية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here