خواكين فينيكس يكشف عن الجزء الجديد من فيلم Joker


كشف المخرج الأمريكي تود فيليبس، مخرج فيلم “Joker” الصورة الأولى من سيناريو الجزء الثاني من فيلم “Joker” الذي حقق نجاحاً كبيراً عام 2019، ليشوّق الجمهور للجزء الثاني من الفيلم الذي أحدث ضجة كبيرة خلال عرضه منذ 3 أعوام .
وكشف المخرج الذي كتب السيناريو الخاص بالفيلم مع سكوت سيلفر، أن عنوان الجزء الثاني من الفيلم سيكون “Joker: Folie à Deux.”
وأكد تود في صورة أخرى أن النجم خواكين فينيكس سيكون متواجداً في الجزء الثاني من الفيلم، حيث نشر صورة للنجم وهو يقرأ سيناريو الفيلم، بعد أن كان الأخير قد استبعد سابقاً تقديم جزء ثانٍ من الفيلم.

وعلى الرغم من أن شركة Warner Bros لم تكشف حتى الساعة عن تفاصيل الجزء الثاني وموعد تصويره والموعد المحتمل لعرضه، إلا أن عنوان الفيلم الجديد فتح الباب أمام توقعات أحداث الجزء الثاني وقصته.
فالفيلم الجديد يحمل عنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك”، وهو مصطلح طبي يعني اضطراباً نفسياً وعقلياً يؤثر على شخصين أو أكثر، فربما يرمز ذلك إلى وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني أي مشاركة البطولة، خاصة أنه معروف بعلاقاته النفسية المعقدة مع شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، أو قد تكون هناك شخصية أخرى جديدة تماماً.

يشار إلى أن الممثل خواكين فينيكس كان قد حصد جائزة أفضل ممثل في الأوسكار عن دور آرثر فليك في الفيلم، وهو الرجل المضطرب الذي تطور إلى شخصية شريرة شعبية بنهاية القصة، فيما ترشح الفيلم حينها إلى 11 جائزة في الحفل.
يذكر أن إيرادات فيلم Joker وصلت إلى ما يقارب 1.07 مليار دولار عالمياً، وحصد الفيلم إشادات نقدية عالمية واسعة أثناء عرضه عام 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأفكار في الديكور لغرف النوم الفرديّة
Next articleفساتين كاجوال بألوان صيفية مبهجة موضة 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here