دنيا سمير غانم تَنشُر رسائل احتفال الجمهور بعودتها بـ«تسليم أهالي»: «شكراً لكل أهلي»


عَبّرت النجمة دنيا سمير غانم عن فرحتها برَدّ فعل الجمهور ومتابعيها على وسائل التواصل بإعلان طرح فيلم «تسليم أهالي» مؤخراً ومشاركته في ماراثون الموسم الصيفي بعيد الأضحى مع فيلمي «بحبك» لتامر حسني وهنا الزاهد، و«عمهم» لمحمد إمام.
ونَشَرَت دُنيا العديد من رَسائِل (فانزها) ومحبيها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها على انستغرام، التي لاقت فيها دعماً كبيراً من زملائها والجمهور في الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن فيلمها الجديد «تسليم أهالي» مع الفنان هشام ماجد، الذي يعتبر أوّل عمل لها بعد فترة الحداد على والديها، وهو الأمر الذي أَثّر فيها للغاية.

دنيا سمير غانم تشكر بسنت وصبحي عطري – الصورة من حسابها على انستا انستغرام.jpg 3

وجاء من بين الفيديوهات والرسائل التي شكرت من خلالها الجمهور كل من مقدمي برنامج «إم بي سي تريندينغ» بسنت شمس الدين وصبحي عطري، اللذين تَحَدّثا عن فَرحتيهما بعودتها للعمل ثانية بفيلم تسليم أهالي، لتقول لهما: «شكراً جداً صبحي وبسنت على كلامكم الحلو، إن شاء الله الفيلم يعجبكم لما ينزل».

دنيا سمير غانم تشكر الجمهور – الصورة من حسابها على انستا انستغرام

فيما وَجّهت دنيا سمير غانم رِسالة أخرى لإعلاميين آخرين، لتقول: «شكراً جداً يا رب أكون عند حسن ظنكم».

دنيا سمير غانم تشكر الجمهور – الصورة من حسابها على انستا انستغرام.jpg 4

واختتمت دنيا رسائلها بتوجيه كلمة للجمهور قالت بها: «شكراً لكل الفانز (أهلي)، اللي بيكونوا حريصين جداً أي كلام جميل بيتقال عني عشان يشجعوني ويفرحوني.. ربنا يخليكوا ليا».
كانت دنيا سمير غانم أعلنت رسمياً لأوّل مَرّة بعد سنوات من التوقف الفني، عن قرب عرض أحدث أفلامها «تسليم أهالي» الذي تَعُود من خِلاله للسينما بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم «لف ودوران» عام 2016؛ حيث يُشَارِكها في بُطولته النجم المصري هشام ماجد، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، حيث نشرت دنيا صورة البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها على انستغرام بدون إرفاقه بأيّ تعليق، وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها وراءها، وتواجه شخصاً من الأمام لم يظهر وجهه.

ويعد «تسليم أهالي»، آخر ظهور فني للراحلة دلال عبد العزيز، حيث صَوّرت الفيلم قبل وفاتها، ونشرت الفنانة المصرية لاشينة لاشين، صورة لها مع النجمة الراحلة التي من كواليس الفيلم، وظهرت دلال عبد العزيز في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية التي تتميز بطابعها الكارتوني الكوميدي، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، حيث علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: «الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريباً.. فيلم العيد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleفاطمة العامر تكشف عن عمل مع هيا عبدالسلام وعلي كاكولي
Next articleفساتين كشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here