رحمة أحمد “مربوحة” تعتذر عن «مغامرات كوكو»


اعتذرت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ«مربوحة» عن عدم المشاركة في فيلم «مغامرات كوكو»، وذلك بعد الموافقة على خوض بطولته والاستعداد لبدء تجهيزات التصوير للفيلم، مما وضع مسؤولي الشركة المنتجة في مأزق البحث عن بديل لها.
ووفق تصريح من مصدر فني، فإنّ رحمة أحمد كانت قد أَبدَت مُوافَقَتَها المبدئية للانضمام إلى فريق عمل الفيلم خلال الأيام الماضية، حيث جاء اعتذارها عن عدم المشاركة نظراً لصغر الدور، حيث تبحث رحمة في الوقت الحالي عن استغلال نجاحها في مسلسل «الكبير أوي 6» في رمضان الماضي مع أحمد مكي، والمشاركة في العمل الفني الذي يَضَعها إلى الأمام في أوّل مشاركة سينمائية لها.

رحمة أحمد – الصورة من حسابه على فيسبوك

وتدور أحداث فيلم «مغامرات كوكو» حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين بقيادة دكتور كوكو الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، ويعاونه في الفريق أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، ونانسي صلاح، وعمرو عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، وذلك في إطار كوميدي لايت.
يشارك في فيلم مغامرات كوكو فنانون أبرزهم: بيومي فؤاد، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وأوس أوس، ونانسي صلاح، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، وعمرو عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم سارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإنتاج عمرو طنطاوي وإخراج إسماعيل فاروق.
كانت الفنانة الشابة رحمة أحمد قد كشفت خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها درست في كلية العلوم، حيث كان حلمها أن تلتحق بكلية العلاج الطبيعي ولكنّها لم تستطع بسبب المجموع، وقالت: «لي أخ توأم كان معي بنفس الكلية ولكن في قسم آخر ودخولي للتمثيل جاء بمحض الصدفة حيث كنت أشاهد مع صديقة لي سكتش مسرحياً أعجبني جداً وعلمنا أن فريق المسرح يستقبل أعضاء جدداً فشجعتني صديقتي وبالفعل التحقت بالفريق، ومن حينها لم أترك التمثيل».

رحمة أحمد – الصورة من حسابها على فيسبوك

وأضافت رحمة أحمد: «عادة لدي مبدأ أن أي مجال أدخله لا بد أن أكون مميزة، وهذا ما علمني إياه أبي، فهو إنسان عظيم وهو نحات ورسام وله رؤية فنية بالإضافة لعمله في دار المعارف».
يشار إلى أن رحمة أحمد شاركت في الماراثون الرمضاني بدور مربوحة في مسلسل الكبير أوي مع كل من: أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عز العرب، مصطفى غريب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleطرق تنظيف الأحذية الرياضية بيضاء اللون
Next articleأزياء الدنيم بأسلوب شبابي وعصري من مجموعات صيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here