رسمات مكياج مرجانية 2022


لقد أصبح معروفاً أن الألوان الجريئة تسيطر على موضة مكياج 2022، بما فيها اللون المرجاني. حيث أن رسمات المكياج المرجانية تلاقي انتشاراً كبيراً بين خبيرات وخبراء المكياج، كون اللون المرجاني يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويمنح البشرة بدرجاته المختلفة إشراقة وحيوية، خصوصاً في فصلي الربيع والصيف. فإذا كنت من محبات اللون المرجاني، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة رسمات مكياج مرجانية موضة 2022، لتستوحي منها أجمل الأفكار.
تابعي المزيد: أساليب مكياج عيون بنفسجي خيارك الأجمل في صيف 2022

مكياج عيون مرجاني بلمسة بنفسجية

مكياج عيون مرجاني بلمسة بنفسجية(الصورة من حساب beautybylaguna على إنستغرام)

إذا كنت تميلين الى مزج الألوان الحيوية والمنعشة في مكياج العيون، فلا تترددي في تجربة مكياج عيون عصري وجذاب باللون المرجاني فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، وباللون البنفسجي الفاتح أو اللافندر تحت الجفن السفلي، وأرفقيه بالرموش المستعارة البارزة، والكحل الأسود داخل العين. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه المرجاني المات.

مكياج عيون مرجاني مات مع الأيلاينر الأخضر المسحوب

مكياج عيون مرجاني مات مع الأيلاينر الأخضر المسحوب(الصورة من حساب خبيرة المكياج هند المشيقح على إنستغرام)

كما بإمكانك مزج اللون المرجاني مع الأخضر في أساليب مكياج العيون التي ترغبين في اعتمادها هذا الصيف. بحيث تقومين بتظليل الجفن المتحرك والثابت بظل العين المرجاني المات، وجعله مسحوباً الى خارج العين، من ثم تمررين الأيلاينر الأخضر من مدمع العين مروراً بخط الجفن العلوي، واجعليه مسحوباً الى الأعلى خارج العين.

مكياج مرجاني رقيق ومنعش

مكياج مرجاني رقيق ومنعش(الصورة من حساب خبيرة المكياج نوره بو عوض على إنستغرام)

ولإطلالة صيفية منعشة ورقيقة، بإمكانك اعتماد مكياج عيون بتدرجات اللون المرجاني المات على كامل الجفن العلوي وبشكل مسحوب الى خارج العين، وتحت العين، واحرصي على مزج ظلال العيون بأسلوب ناعم وخفيف. وأتبعيه بوضع طبقات عدة من الماسكرا التي تعزز من حجم الرموش الطبيعية. ولإضفاء لمسة جذابة على إطلالتك، استخدمي أحمر الشفاه النيود اللامع المائل الى الوردي.

مكياج عيون مرجاني نيون

مكياج عيون مرجاني نيون(الصورة من حساب bygeorgiam على إنستغرام)

إذا كنت ترغبين في الابتعاد عن الرتابة والملل، وتجربة مكياج عيون ينعش مظهرك ويضمن لك إطلالة في غاية الجاذبية والأنوثة، بإمكانك اعتماد مكياج عيون مرجاني نيون، تستخدمين فيه ظل العين المرجاني النيون فوق الجفن المتحرك والثابت وصولاً الى تحت الحاجب مباشرة، واجعليه مسحوباً الى خارج العين. كذلك، ظللي خط الجفن السفلي بظل العين المرجاني نفسه، وأتبعيه بالرموش المستعارة الطويلة جداً.
تابعي المزيد: ما هو الفرق بين كريم BB وكريم CC وكيف تختارين المناسب لك؟





Source link

Previous articleنصائح لضبط الوزن خلال الرحلات
Next articleفنّ الإتيكيت.. كيفيّة التصرّف في مواقف العتب؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here