رسمات مكياج معدني لصيف 2022


المكياج المعدني هو إحدى صيحات المكياج الخالدة، التي بالإمكان اعتمادها في جميع الفصول، وهو يمنح المرأة إطلالة فخمة ويضيف الى عينيها ووجهها وميضاً جذاباً يعزز من إشراقة بشرتها وجمالها. فإذا كنت من محبات المكياج المعدني، نرصد لك في ما يلي مجموعة رسمات مكياج معدني لصيف 2022.

مكياج عيون معدني باللون الزهري بلمسة ذهبية براقة

مكياج معدني باللون الزهري والذهبي(الصورة من حساب جيجي حديد على إنستغرام)

اللون الزهري هو لون صيفي بامتياز، يمنح وجهك إشراقة طبيعية ويضيء عينيك. وتلهمك عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، مكياج عيون معدنياً باللون الزهري مع لمسة ذهبية براقة عند زاوية العين الداخلية وفي منتصف الجفن العلوي، مع تكثيف الظل الزهري عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون معدني باللون الزهري اللامع

مكياج عيون معدني باللون الزهري اللامع(الصورة من حساب خبيرة المكياج إيميلي شانغ على إنستغرام)

أسهل طريقة للحصول على مكياج ناعم ومشرق ونابض بالحياة كأجواء الصيف تماماً، هو إضافة وميض الى مكياج العيون، من خلال تطبيق ظل العين المعدني اللامع باللون الزهري فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية، على أن يكون بتركيبة سائلة. حددي منبت الجفن العلوي بالأيلاينر، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج معدني قوي باللون الأخضر

مكياج معدني قوي باللون الأخضر(الصورة من حساب hungvanngo على إنستغرام)

وإذا كنت من محبات الأخضر الذي يعد من أبرز ألوان مكياج صيف 2022، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون معدني قوي باللون الأخضر على طريقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، فهو أفضل طريقة للحصول على إطلالة متألقة وجذابة. ما عليك سوى تطبيق البرايمر أولاً، ومن ثم تقومين بمزج ظل العين الأخضر المعدني فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، على أن تسحبيه بشكل مجنح نحو خارج العين.

مكياج عيون معدني باللون الفضي

مكياج عيون معدني باللون الفضي(الصورة من حساب jentioseco على إنستغرام

إن استخدام الظل المعدني باللون الفضي اللامع فوق الجفن العلوي، يمنح العين وميضاً رقيقاً، ويضيء الوجه بأسلوب ممتع وجذاب. وبإمكانك أن تتألقي في مناسبات صيف 2022، بمكياج عيون معدني باللون الفضي اللامع يرتكز على تمرير ظل العين المعدني باللون الفضي فوق الجفن العلوي، وعلى خط الجفن السفلي، وتكثيف الرموش بطبقات عدة من الماسكرا، وإضاءة زاوية العين بالهايلايتر اللامع.

مكياج معدني جريء باللون الذهبي مع الأيلاينر البني

مكياج معدني جريء باللون الذهبي مع الأيلاينر البني(الصورة من حساب كايلي جينر على إنستغرام)

مكياج العيون المعدني باللون الذهبي هو موضة مكياج رائجة خصوصاً في المناسبات وحفلات الزفاف. وتلهمك النجمة الشابة كايلي جينر رسمة مكياج عيون معدني جريئة باللون الذهبي، تستخدمين فيها ظلال العيون الذهبية المعدنية على كامل الجفن العلوي، مع خطوط الأيلاينر البني المقلوب عند كسرة العين، والأيلاينر الأسود على طول منبت الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين.
تابعي المزيد: أضرار البودرة المائية على البشرة





Source link

Previous articleمن هي الدكتورة سنية حبّوب التي يحتفل بها محرك البحث “جوجل”
Next articleزندايا تتألق بإطلالة أنثوية جريئة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here