روجينا: أسباب دفعتني لتقديم عمل درامي صعيدي في رمضان 2023


كشفت الفنانة روجينا عن الأسباب التي حمستها، لخوض الماراثون الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2023 بمسلسل تدور أحداثه في إطار صعيدي. ومن قبل كشفت روجينا عن اسم هذا المسلسل من خلال نشرها ملصق مبدئي للعمل ظهرت عليه منفردة بالزي الصعيدي، وذلك عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”..وعلقت قائلة ..”الحمد والشكر لله حتى يبلغ الحمد منتهاه باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣ ببركة”.

وقالت روجينا، خلال مقابلة لها ببرنامج ” The Insider بالعربي”، عقب مسلسل ” انحراف” الذي قدمته في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، قرر المخرج رؤوف عبد العزيز مخرج المسلسل الدخول في تجربة الدراما الصعيدية، الأمر الذي جعلها ترحب بالفكرة خاصة وأن رؤوف عبد العزيز من المخرجين الرائعين الذين يهتمون بكافة التفاصيل في عملهم. وتابعت، ومن ناحية أخرى هناك سبب آخر حمسني على الدخول في هذه التجربة ، ألا وهو كون ناصر عبد الرحمن هو الذي يتولى كتابة المسلسل ..مضيفة ” أسعدني وجود الاستاذ ناصر عبد الرحمن خاصة وأنه يحمل جذور صعيدية في الأصل” وتدور أحداث ” ستهم ” في إطار دراما صعيدية، لتعود روجينا إلى الشخصية الصعيدية بعد سنوات من تقديمها “الفرار من الحب” تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة. وفي السينما قدمت روجينا فيلم “مربع برمودا” نهاية العام الماضي، من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleموديلات حقائب ظهر لمختلف المناسبات والإطلالات
Next articleاختاري فستانك باللون المرجاني من عروض الأزياء الراقية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here