ريم مصطفى: لجأت للطب التقويمي بسبب آلام لا أعرف مصدرها


يقدم الفنان والإعلامي باسل الزارو برنامج جديداً تم الإعداد له على طريقة «البود كاست»، وقد حَلّت النجمةريم مصطفى ضيفة ضمن إحدى حلقاته التي بدأت مؤخراً، وخلال الحلقة كشفت عن لجوئها لنوع من العلاج يطلق عليه مصطلح الطب التقويمي أو Osteopathy، وذلك بعد معاناتها لفترة طويلة من آلام لم تعرف مصدرها.
وصرحت ريم مصطفى خلال استضافتها في برنامج (El PodCasters) الذي يقدمه باسل الزارو وصديقه كريم ريحان بأنها تَعَرّضت للكثير من الألم، حيث بدأت تسأل نفسها عن مصدره مما جعلها تكتشف أنّ أيّ مشكلة تَتَعَرّض لها ربما يكون مصدرها داخلياً.
وأجابت ريم على سؤال تجربتها الجلسات العلاجية «ثيرابي» لقول: «جربتها كثيراً ثم اشتغلت على نفسي خاصة في فترة كورونا، وشاهدت العديد من الأفلام وبدأت أثقف نفسي عن فهم الذات».

ريم مصطفى – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت: «دائماً كانت مشكلتي مع المعالجين الشعور بامتلاكي قدراً أكبر من الذكاء والعمق، وكنت أتساءل هل بإمكان المعالج إرشادي وهل تمكّن من حَلّ مشاكله الخاصة»، وتابعت: «مع التعامل مَع الكثير من المعالجين تَعَلّمت من كُلّ معالج شيئاً معيناً».
وعن أول كتاب قرأته في هذا مجال المعالجة الروحية قالت ريم إنه كتاب The Secret، و«حالياً أستخدم تطبيقات سمعية تساعدني على النوم العميق»، فيما أشارت إلى أوائل من ساعدوها، حيث كان المتخصصون في (الاستيوباثي)».

ريم مصطفى خلال تسجيل الحلقة - الصورة من حساب شاشة دبي على يوتيوب
ريم مصطفى خلال تسجيل الحلقة – الصورة من حساب شاشة دبي على يوتيوب

فيما روت ريم مصطفى تجربتها مع الاستيوباثي أو (الطب التقويمي) قائلة: «الموضوع يصعب شرحه لكن هو يعمل على الجهاز العصبي للجسم، ولا يعالج الألم بقدر ما يعالج مصدره، فقد تشعر بألم في الركبة يكون مصدره الظهر».
واستطردت مصطفى في شرح (الطب التقويمي): «ذلك النوع من الطب لا يتضمن (طرقعة) أو العلاج الطبيعي، ولكن المعالج يضغط على نِقاطٍ مُعَيّنة في الجِسم تضبط تدفق الدم، وتجعل الجسم يعالج نفسه».
يعرض لريم مصطفى حالياً مسلسل الثمانية لآسر ياسين وخالد الصاوي والعديد من نجوم الوطن العربي والخليج، من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ.

ريم مصطفى – الصورة من حسابها على انستغرام

على الجانب الآخر، شاركت النجمة ريم مصطفى في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «سوتس بالعربي» مع آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، وناردين فرج، وسلمى أبو ضيف، وليلى حسين، وسارة عبد الرحمن، وملك بدوي، وعمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleميرنا وليد: اختفائي حفاظاً على تاريخي الفني وسأعود بعملين أحدهما «ما وراء الطبيعة»
Next articleماذا قالت إلهام علي عن نهاية سندس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here