زندايا تتألق بإطلالة أنثوية جريئة


استطاعت إطلالات النجمة الشابة زندايا أن تثير حماسة كل من يتابعها من أترابها. فهي صاحبة ذوق شبابي جريء، يعكس أحدث صيحات الموضة العالمية ويناسب إطلالات الشابات في مختلف المناسبات. وإلى جانب النمط الشبابي الذي تعتمده، لفتتنا زندايا ببعض الإطلالات الفاخرة والأنيقة التي تألقت بها، والتي بدت معها بمنتهى الأنوثة والرقيّ.

زندايا بالبدلة الأنيقة

زندايا ببدلة أنيقة

في أحدث إطلالاتها تألقت زندايا ببدلة سوداء مؤلفة من سروال كلاسيكي وسترة بليزر طويلة، نسّقت معها قميصاً باللون البنفسجي وربطة عنق من قماش الساتان. الإطلالة من توقيع علامة سبورتماكس Sportmax زيّنتها بمجوهرات من بولغري Bulgari.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات ستريت ستايل للنجمة نانسي عجرم

زندايا بفستان ماكسي أنيق

زندايا بفستان ماكسي أنيق

في هذه الإطلالة اختارت زندايا فستاناً بقصّة حورية البحر مرفقاً بذيل متوسّط الطول، يتميّز بياقة منتفخة وعريضة. الفستان من توقيع علامة ريك أوينز Rick Owens زيّنته أيضاً من مجوهرات بولغري Bulgari.

زندايا بالفستان القصير

زندايا بالفستان القصير

إطلالة دافئة باللون البني اختارتها زندايا في إحدى مناسباتها الخاصة، حيث اختارت فستاناً قصيراً يتميّز بقصّته المنتفخة وبياقة أوف شولدر من دار فالنتينو Valentino، نسّقت معه حذاء Pump مدبّب باللون نفسه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

زندايا بإطلالة منعشة

زندايا بإطلالة منعشة

هذه من الإطلالة المنعشة التي اختارتها زندايا من توقيع دار فالنتينو Valentino أيضاً. ارتدت النجمة الشابة تنورة منفوخة وماكسي باللون البرتقالي الفاقع، نسّقت معها توب باللون الأبيض مصنوعة من الساتان.

 

زندايا بإطلالة جريئة

 

زاندايا
                                                 زندايا بإطلالة جريئة

 

خلال وجودها في مدينة لندن البريطانية، اختارت زندايا إطلالة جريئة مؤلفة من تنورة ميدي مزيّنة بشق عند الساق، نسّقت معها توب مزيّنة بالكامل بالسلاسل والميداليات المعدنية. الإطلالة من توقيع فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، انتعلت معها حذاء باللون البيج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

زندايا بالفستان القميص

زندايا بالفستان القميص

يعتبر الفستان القميص من أكثر الصيحات التي برزت في عروض ربيع وصيف 2022 وها هي زندايا تتألق بهذه الصيحة من خلال فستان باللون الأخضر الدافئ من علامة برتيغاز Pertegaz، نسّقته مع توب بياقة عالية وحذاء بكعب عالي باللون نفسه.
تابعي المزيد: إطلالات شبابية صيفية من وحي مدونات الموضة

ملاحظة: الصور من حساب زندايا على إنستغرام





Source link

Previous articleرسمات مكياج معدني لصيف 2022
Next articleالكتابة السريعة.. تعرف على ميزات جديدة بتحديث ساعة آبل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here