زواج بريتني سبيرز بحضور عدد قليل من الأصدقاء والنجوم


تزوجت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز وخطيبها سام أصغري في حفل زفاف أقيم في منزلها في لوس أنجلوس يوم أمس الخميس في 9 يونيو/ حزيران 2022.
وقد ذكرت مجلة “بيبول” أن الحفل اقتصر فقط على حضور الأصدقاء المقربين الذين بلغ عددهم 60 شخصاً، وكان من بينهم كل من باريس وكاثي هيلتون ومادونا، إضافة إلى درو بريمور.
كما نقلت المجلة عن مصدر موثوق أن بريتني اختارت فستان زفافها في دار فيرساتشي ودخلت حفل الزفاف على أغنية الراحل ألفيس بريسلي “Can’t Help Falling in Love”.
وفي هذا السياق أكد Brandon Cohen مدير أعمال سام أصغري أن الزفاف قد تم بالفعل، وأن سام كان يشعر بالفرح، وأنه متحمس لمستقبلهما سوياً.
كما ذكر أن بريتني البالغة من العمر 40 عاماً كانت تحضر لهذا الزفاف منذ نحو الـ9 أشهر أي بعد خطوبتها، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.
وورد أيضاً في تقرير المجلة أن أبناء النجمة Sean Preston البالغ من العمر 16 عاماً وJayden James البالغ من العمر 15 عاماً لم يتواجدا في حفل الزفاف لكنهما سعيدان من أجلها.
وكان الأميركي جيسون ألكسندر البالغ 40 سنة، والذي تزوج بريتني عام 2004 وتم إبطال زواجهما بعد 55 ساعة فقط، قد اقتحم حفل زفاف الأخيرة على خطيبها سام أصغري، وحاول إفساده بحضور بعض المدعوين، قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله.
وعمد جيسون إلى توثيق إفساده للحفل الذي أقيم في منزل بريتني بمدينة لوس أنجلوس مباشرة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقد نشر موقع TMZ الفيديو الذي نشره زوجها السابق، وذكر الموقع أن جيسون وصل إلى منزل النجمة وقبل بدء الزفاف، وطلب من رجال الأمن السماح له بدخول الحفل بصفته زوجها الأسبق، وأنه من المدعوين، وعليه تم دخوله إلى المكان.
ويظهر الفيديو الرجل وهو يقول: “أين بريتني أرجوكم أخبروني أين هي بريتني، بريتني هي التي دعتني للحفل أنا أول زوج لبريتني. كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها”.
وعلى أثر ذلك تم استدعاء الشرطة التي وصلت سريعاً واعتقلته أمام المدعوين الذين كانوا قد وصلوا إلى الحفل قبل انطلاقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous article أفكار الديكور لحوائط الـ”ريسبشن”   
Next articleكيفية حماية الشعر من ماء المسبح

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here