سارة عبد الرحمن: إمتى المرأة تعرف تقول لأ بدون خوف؟


كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن عن غضبها بعد مصرع طالبة في جامعة المنصورة على يد زميلها بعد رفضها الزواج منه، مؤكدة أن المجتمع الذكوري لا يزال ينكر حق المرأة في الرفض بالمطلق، ويريد أن يفرض عليها مواقفه، وقالت إن الحادث يمثل فرصة جديدة لمنح النساء حق الاختيار والرفض بدون خوف.

سارة عبد الرحمن – الصورة من حسابها على إنستغرام

وتحدثت سارة عبد الرحمن عبر حسابها على تويتر قائلة: كل يوم في أرواح من النساء بتروح لمجرد رفضهم لشىء، فكرة، مبدأ، علاقة أو حتى شخص.

وأضافت سارة عبد الرحمن: إمتى هانعرف نقول لا وإحنا مش خايفين من عواقب الكلمة؟ ربنا يرحمها ويصبر أهلها.

ويعرض لسارة عبد الرحمن حالياً مسلسلها الجديد “ريفو”، وسبق أن شوّقت الجمهور لمشاهدة العمل مؤكدة أنه فريد من نوعه، كما كشفت عن اسم شخصيتها داخل المسلسل، وعرضت الإعلان التشويقي الأول.

ونشرت سارة عبد الرحمن بوستر شخصيتها في المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث تقوم بدور ياسمين رحمي، وقد وصفت المسلسل بأنه “فريد من نوعه”، وحمّست جمهورها لمشاهدته بالتزامن مع طرح بوستره الرسمي.

وقالت عن أجواء المسلسل: ريفو من أمتع الأعمال التي شاركت بها، فهو يمزج بين الحاضر وعالم التسعينات، لذلك استمتعت بالنوستالجيا التي يخلقها العمل، وخاصةً في فترة التحضيرات من حيث الملابس وألوانها وستايل الشعر، لذلك أرى أن ريفو ممتع جداً من حيث الألوان القصة والعالم المختلف”.

وعُرض مؤخراً لسارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، التي حصلت على برونزية أولمبياد ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleهبة مجدي تتذكر والدها الراحل في يوم الأب برسالة مؤثرة وصور نادرة من طفولتها
Next articleتنظيم حملة في بريطانيا للتحذير من خطر البطاريات على الأطفال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here