سترات صيفية للرجل من عروض ربيع وصيف 2022


تميّزت السترات الصيفية للرجل من عروض ربيع وصيف 2022 بأشكال منوّعة ومختلفة من التصاميم العصرية، حتى يشعر أنه بكامل أناقته مع أقمشة ناعمة.

سترات صيفية للرجل من عروض ربيع وصيف 2022 من أميري Amiri

الطابع العملي والتنوّع

سترة صيفية باللون الأزرق من ديزل Diesel

يتمتّع كل رجل بذوق خاص به عند اختيار ملابسه، فكيف إذا تعلّق الأمر بسترة الصيف؛ الذي تكثر فيه الألوان الناعمة، منها الأزرق على سبيل المثال، وهو لون كلاسيكي يجسّد الهدوء والثقة، ويعطي الطابع العملي والتنوّع اللازميْن لملابس الرجل الخارجية، بينما الأزرق الرمادي هو من أكثر الألوان طلباً؛ لأنه يتمتّع بشعور البحر والسماء الطبيعية الصافية.
على الرغم من أن اللون الرمادي هو لون بارد ومحايد، ولكنه يبدو مرافقاً للرجل أينما ذهب، خاصة إذا تمّ تنسيق السترة مع قميص باللون الأزرق أو الأسود؛ لإضفاء طلّة مميّزة خلال اجتماعاته ومشاويره.
شهد هذا الصيف تصاميم منوّعة لسترات الرجل، منها سترة الدنيم التي تبقى واحدة من الملابس الرجالية الأكثر موضة، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع سروال من الجلد باللون الأسود لطلّة عصرية بامتياز. بالإضافة إلى اعتماد الرجال أسلوباً جديداً في السترات الصيفية وهو الرياضي؛ لأنه عمليّ جداً، إذا تم تنسيقه مع سروال قصير وأحذية رياضية؛ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على سبيل المثال أو حتى لداعي السفر.
الأقمشة المشهورة لصنع السترات الصيفية للرجال هي تلك الناعمة ذات التصميم الجيد والأقمشة غير اللامعة واللمعان ذات السطح المخملي قليلاً، ويبقى القطن هو المادة المفضلة بمختلف ألوانه وتصاميمه.
عند اختيار الرجل سترة للصيف، يجب عليه معرفة وجود أنواع مختلفة من قطع الملابس، سيسمح هذا ليس فقط بالحصول على خيار جيد، ولكن أيضاً لاتخاذ قرار بشأن قميص الصيف، فتبرز السترات القصيرة مع حزام بالإمكان تنسيقها مع سروال طويل رسمي للمناسبات الرسمية والاجتماعات.

سترة صيفية من قماش الدنيم من كوريج Courreges

تابعوا المزيد: الألوان التي تناسب اللون الأصفر في الملابس للرجال

العصرية والمريحة

سترة صيفية من كريستيان ديور Christian Dior

برزت السترات الرجالية العصرية والمريحة كأحدث اتجاه موضة الصيف اليوم؛ لتناسب مختلف الأذواق؛ ولتمنح مجموعة واسعة للاختيار من بينها. تتوفّر بعدّة ألوان وأقمشة أبرزها القطن لتكون مثالية في كافة المناسبات. لا تتردّد باختيار هذا الموديل من علامة كريستيان ديور Christian Dior فهو ملائم جداً لإطلالاتك الرسمية لأنه يضفي إليها أناقة مثالية.
أما السترات الصيفية الملوّنة على سبيل المثال فهي دائماً موجودة في خزانة كل رجل، وبالنسبة لكثير من الرجال هي مريحة إلى حدّ كبير، لا يمكنه الاستغناء عنها أبداً؛ لأنها عملية للغاية، لذلك هي تتمتّع بمميزات جمالية ومناسبة تماماً لموسم الصيف.
إرتدي اللون الأصفر مع سروال من القطن كالموديل الذي شاهدناه لدى علامة بلوماربل Bluemarble لإطلالة صيفية منعشة بامتياز، ونسّقها مع حذاء رياضي متناسق الألوان.
وأخيراً يبقى الأسود هو المفضل دائماً لدى الرجل، يتم اختيار السترة القطنية البسيطة على نطاق واسع؛ لأنها تتلاءم مع المظهر الرسمي وغير الرسمي، بالإضافة الى تلك المصنوعة من الحرير التي تمنح مظهراً رائعاً للسراويل السوداء، فكلما كان الأمر أكثر بساطة كنت أكثر أناقة.

سترة صيفية من بلوماربل Bluemarble

تابعوا المزيد: موديلات بدل صيفية للرجل





Source link

Previous articleبيكتب كلام حلو.. حمادة هلال: أتمنى الغناء مع أحمد مكي
Next articleأداة تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحويل الرسائل النصية إلى أعمال فنية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here