سمية الخشاب بالفيديو: ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا


بعيداً عن مساهماتها اليومية على موقع تويتر لتلخيص مناهج الكليات العملية للطلاب قبل الامتحانات، قامت النجمة سمية الخشاب بمداعبة جمهورها على موقع إنستغرام، ببث مقطع فيديو لها وهي تلتهم صباع من الروج، لتضع حكمة قالت فيها إن البعض يحتاج لالتهام أدوات المكياج، حتى يتجمل من الداخل.

سمية الخشاب – الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشرت سمية الخشاب، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، فيديو طريفاً لها وهي تضع المكياج، وعلقت قائلة: “ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا”، ثم أوضحت لاحقاً أن ما تأكله هو حلوى على هيئة صباع الروج.

 

 

سمية الخشاب سبق أن لجأت لمقاطع الفيديو الساخرة للرد على حملة الهجوم التي تعرضت لها بعد منشورها الأخير عن مقاومة الطاقة السلبية السائدة الآن، وأعلنت سمية في تغريدة جديدة عن حاجتها لجهاز هضمي جديد لأن “في ناس متتبلعش” على حسب وصفها.

سمية قطعت سلسلة تغريدات تشرح فيها طريقتها لمقاومة الطاقة السلبية وأجواء الاكتئاب السائدة الآن، ونشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة قالت فيها: “أنا عايزه جهاز هضمي زيادة عشان الناس إللي مبتتبلعش”.

 

 

وردت عليها متابعة قائلة: ما هي ما بتتبلعش تهضميها ليه؟ وأجابت سمية سريعاً: عشان ساعات بأضطر أبلعهم عشان مبقاش rude “غير مهذبة”.

وسبق أن غردت سمية لتوجيه نصيحة لكل متابعيها قالت فيها: فايبز الأيام دي بتجيب اكتئاب، مش عايزاكوا تحسوا بأي اكتئاب واشغلوا نفسكم بأي حاجة، لو مليقتوش حاجة إيجابية تشغلوا نفسكم بيها ارقصوا.

وتابعت رداً على سؤال جايبه الطاقة الإيجابية دي منين يا فنانة. وردت قائلة: بعمل ميديتيشن كتير وبرقص، ما دفع عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها، مؤكدين أن ما يحدث حول العالم من أزمات لا يمكن تخطيه بالرقص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleتعليق أسرة عادل إمام بعد تصريحات نجلاء فتحي عن فساده.. القصة الكاملة بالفيديو
Next articleميتا تطلق متجرا لملابس الشخصيات الافتراضية “أفاتار”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here