سونام كابور تحتفل بيوم ميلادها بإظهار حملها


تحتفل النجمة الهندية سونام كابور اليوم الخميس 9 يونيو 2022 بذكرى ميلادها الـ 37 وهي تنتظر بشوق ولادة طفلها الأول بعد عدة أعوام من الزواج.
وشارك سونام الكثير من النجوم والأصدقاء بالاحتفال بهذه المناسبة،حيث قام العديد منهم بنشر رسائل تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي،ولتعيد النجمة بنشرها على صفحتها الخاصة.

سونام كابور في مرحلة متقدمة من الحمل

احتفالاً بيوم ميلادها، نشر حساب المصممين Abu Jani Sandeep Khosla على انستقرام صورة للنجمة سونام كابور وهي في مراحل متقدمة من الحمل.
وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: “نحن نحب هذه المرأة.. شغفها المستمر بالأزياء، استقلالها الذي يجعلها تفعل ذلك بطريقتها الخاصة في كل مرة، بينما تقف على أعتاب الأمومة، تستعد لرحلة جديدة تماماً، تزداد قوة مع كل خطوة..نتمنى لك السعادة، أيتها الجميلة.. نحن فخورون بك”.
وبدورها نشرت سونام الصور نفسها التي تظهرها بمرحلة متقدمة من الحمل، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وأرفقت سونام المنشور بتعليق كتبت فيه: “على أعتاب الأمومة وفي ذكرى ميلادي، أختار أن أرتدي ما أشعر به -حامل وقوية وجريئة وجميلة”.
وأضافت سونام :” شكراً Abu Jani Sandeep Khosla على جعل النساء ارتداء أزياء تبرز أنوثتهم”.

من هي سونام كابور؟

ولدت سونام كابور ونشأت في كابور كيمبر في مومباي، وهي الابنة البكر للممثل أنيل كابور وسونيتا، وهي من أصول سندية، ولدى سونام ثلاثة إخوة أحدهما يدعى هارشافاردان كابور وأخت اسمهريا كابور درست سونام العلوم السياسية والاقتصاد في جامعة شرق لندن، وتتحدث سونام اللغة الإنجليزية والهندية والبنجابية والمراثية، كما أنها تعاني من مرض السكري منذ سن المراهقة وعليها اتباع نظام غذائي صارم وحقن الأنسولين يومياً للبقاء بصحة جيدة.

حياتها المهنية

النجمة الهندية سونام كابور – الصورة من حسابها على انستغرام

بدأت سونام كابور العمل في بوليوود كمساعد مخرج، حيث كان أول عمل لها مع المخرج الهندي الشهير سانجاي ليلا بهنسالي، إلى جانب رانبير كابور، ولم تكن تطمح النجمة بالعمل كممثلة، بل كان هدفها الإخراج فقطـ إلا أن سانجاي ليلا بهنسالي نجح في إقناعها بتجربة العمل كممثلة بعد عام ونصف من المحاولة.
وقبل أن تبدأ سونام مشوارها في التمثيل عمدت خلال عدة أشهر إلى التخلص من مشكلة الوزن الزائد ونجحت في خسارة 30 كيلوجراماً من وزنها.
وكان أول فيلم ظهرت فيه نجمة بوليوود فيلم Saawariya للمخرج سانجاي الذي أقنعها بالمهنة، وشاركها حينها في البطولة رانبير كابور الذي كان من الوجوه الجديدة حينها، وشهد الفيلم أيضاً ظهور النجمين سلمان خان وراني موخرجي، لكن الفيلم فشل في حصد الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر، لتحصد أول نجاح فعلي مع فيلم ” I Hate Luv Storys” الذي عرض في عام 2010.
أما النجاح الكبير في حياتها فكان بعد مشاركتها في بطولة فيلم ” Raanjhanaa” للمخرج أناند إل راي “Aanand L Rai”، والذي عرض في عام 2013، وحقق أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر.
أما أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخها المهني هو فيلم Prem Ratan Dhan Payo الذي قام ببطولته سلمان خان وعرض في عام 2015 وحقق إجمالي إيرادات تجاوزت 50 مليون دولار.
وبعيداً عن بوليوود ظهرت سونام كابور في أغنية مصورة لفريق Coldplay الموسيقي الشهير، كما في نفس العام، تم إدراجها في قائمة فوربس لأكثر 100 نجمة هندية شهرة عام 2010.

زواج الممثلة سونام كابور

سونام كابور وزوجها – الصورة من حساب النجمة على انستغرام

قصة حب جميلة جمعت بين النجمة سونام كابور وزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، وهو مؤسس ومالك علامة Bhane الشهيرة، حيث بدأت منذ أن تعرفت إليه سونام لترتدي من تصاميمه في العديد من المهرجانات والمناسبات الخاصة، واستمرّت ثلاث سنوات من الارتباط مع الحفاظ على إبقاء حياتهما الخاصة بعيداً عن الإعلام، توّجت بالزواج 8 مايو من عام 2018.
النجمة الجميلة زُفّت إلى عريسها بحفل زفاف أسطوري وفستان زفاف هندي أحمر تقليدي، حيث قاد أشقاء العروس شقيقتهم إلى زوجها المستقبلي وفقاً للمراسم الهندية إلى أن أتمّوا المراسم.
بعدها استبدلت سونام فستانها الأحمر بساري وردي ناعم مطرز لحفل الاستقبال.
وقد أُنفق مبلغ ضخم من المال على الزفاف. فوفقاً لتقرير hindustantimes، فإن مجموع المبلغ الذي أنفق على هذا الزفاف هو ما يزيد عن اثنين ونصف مليون دولار أمريكي.
وبعد حفل الزفاف، أقيم حفل استقبال لسونام في فندق “ليلا” الشهير في مومباي، لترتفع التكلفة الإجمالية لحفل الزفاف لأكثر من 3 ملايين دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleمهما كانت المناسبة.. قواعد في إتيكيت التعارف الأوّل
Next articleالعنود بدر تستقبل الصيف بإطلالات منعشة وجريئة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here