سونام كابور حامل بفتاة؟


أقامت نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور التي تستعد لاستقبال طفلها الأول من أناند أهوجا، حفل الـ”بيبي شاور” الخاص بطفلها المقبل في لندن.
وعلى الرغم من أن النجمة لم تنشر صوراً بنفسها للحفل، إلا أنها أعادت مشاركة الصور التي نشرها الأصدقاء على خاصية الستوري في إنستغرام.
واختارت سونام للمناسبة فستاناً باللون الزهري غطت فيه بطنها التي عمدت إلى الكشف عنه في عدة جلسات تصوير خاصة أجرتها مؤخراً.
وكان اللافت اختيارها اللون الزهري في إطلالتها وفي زينة الحفل، ما جعل الجميع يتكهن بأن النجمة تنتظر طفلة، في الوقت الذي لم تكشف النجمة حتى الآن عن نوع جنينها.

إطلالة سونام كابور – الصورة من حسابها في إنستغرام

وكانت سونام كابور قد احتفلت الخميس 9 يونيو 2022 بذكرى ميلادها الـ 37 وهي تنتظر بشوق ولادة طفلها الأول بعد عدة أعوام من الزواج.
وشاركت سونام الكثير من النجوم والأصدقاء بالاحتفال بهذه المناسبة، حيث قام العديد منهم بنشر رسائل تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ولتعيد النجمة نشرها على صفحتها الخاصة.
واحتفالاً بيوم ميلادها، نشر حساب المصممين Abu Jani Sandeep Khosla على إنستجرام صورة للنجمة سونام كابور وهي في مراحل متقدمة من الحمل.
وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: “نحن نحب هذه المرأة.. شغفها المستمر بالأزياء، استقلالها الذي يجعلها تفعل ذلك بطريقتها الخاصة في كل مرة، بينما تقف على أعتاب الأمومة، تستعد لرحلة جديدة تماماً، تزداد قوة مع كل خطوة..نتمنى لك السعادة، أيتها الجميلة.. نحن فخورون بك”.
وبدورها نشرت سونام الصور نفسها التي تظهرها بمرحلة متقدمة من الحمل، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقت سونام المنشور بتعليق كتبت فيه: “على أعتاب الأمومة وفي ذكرى ميلادي، أختار أن أرتدي ما أشعر به -حامل وقوية وجريئة وجميلة”.
وأضافت سونام: “شكراً Abu Jani Sandeep Khosla على جعل النساء يرتدين أزياء تبرز أنوثتهن”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleديكورات البلكونة المفتوحة على الصالة
Next articleشاومي تطلق ساعة ذكية جديدة مخصصة للأطفال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here