سيد رجب يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم ” 19ب” 


كشف الفنان سيد رجب، عن تفاصيل شخصيته في فيلم “19 ب”، الذي ينشغل بتصويره خلال هذه الأيام.
وقال سيد رجب، خلال مقابلة له مع برنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد دور شخص يقوم بحراسة عقار قديم تركه ملاكه منذ فترة طويلة لسفرهم خارج البلاد، لافتاً خلال هذه الفترة كان يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه هذا العقار وكان يشعر أيضاً بأنه المسئول الأول عنه، وبسبب ذلك كان الخوف والقلق يلازمه في ظل محاولات من البعض للإستيلاء على جزء منه.
وتابع، إنه انجذب للفيلم عقب قراءته للسيناريو الذي وصفه بـ” الجميل والذكي ..مضيفاً ” السيناريو جماله ليس في كلامه ولكن الأساس فيه المشاعر وإحساس الممثل وطاقته الداخلية”.
فيلم “19 ب” بطولة ناهد السباعي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون، وتدور أحداثه في فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجي، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته.

وينتظر سيد رجب عرض فيلمه “كيرة والجن” أمام النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر عرضه فى السينما يوم 30 يونيو الجاري، المأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته؛ هند صبري وأحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.
الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleكيفية إزالة علامات الحروق عن أنسجة المفروشات؟
Next articleاستخدامات غير شائعة لمسحوق الغسيل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here