شاومي تطلق ساعة ذكية جديدة مخصصة للأطفال


أطلقت شركة شاومي الصينية، ساعة ذكية للأطفال في الصين، تحت اسم MiTu Kids Learning Watch 5 Pro، وهي من سلسلة ساعات MiTu مثل MiTu Watch 5X التي تنتجها الشركة الصينية.

وتشتمل ساعة Xiaomi MiTu Kids Learning Watch 5 Pro على تحسينات داخلية تهدف إلى تجربة أفضل مع الجهاز. تم تصميم نماذج هذه السلسلة خصيصًا للعائلات التي لديها أطفال.

تحتوي ساعة Xiaomi MiTu Kids Learning Watch 5 Pro على شاشة كبيرة وتقنية NFC وكاميرا مزدوجة، ويعتبر البعض أن هذا النموذج أفضل من إصداراته السابقة.

من الممكن تسليط الضوء على شريحة NFC والكاميرا المزدوجة والمستشعرات المخصصة الأخرى لتحديد معايير النشاط البدني اليومي للأطفال، بالإضافة إلى ميزات أخرى تسمح للأطفال بالبقاء على اتصال مع والديهم.

بدءًا من تصميم Xiaomi MiTu Kids Learning Watch 5 Pro، يمكن أن ترى أن الشركة اختارت القيام بتصميم مشابه تمامًا للمنتجات الأخرى التي أطلقتها سابقًا. ساعة Xiaomi MiTu Kids Learning Watch 5 Pro مصنوعة بالكامل من البلاستيك مع حزام سيليكون قابل للتعديل بلون يتناسب مع جسم المنتج، وسماكة ملحوظة للغاية لتحقيق مقاومة أكبر للصدمات.

في جسم المنتج، يمكن العثور على كاميرا مزدوجة بدقة 5 و13 ميجابكسل تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو. أيضًا، ويمكن لشخص آخر رؤية ما يحدث في بيئة مستخدم الساعة الذكية.

تشتمل الساعة أيضًا على شاشة شبكية بحجم 1.78 بوصة بدقة 448 × 368 بكسل، كما أنها مغطاة بكريستال ماسي بتقنية Corning Gorilla Glass، مما يجعل الشاشة مقاومة للصدمات أو حتى الخدوش.

تزوّد الساعة للشركة الصينية بسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت و1 جيجا بايت رام. كما أن لديها ميزة مراقبة معدل ضربات القلب PPG، جنبًا إلى جنب مع مختلف الأوضاع الرياضية المحددة لتتمكن من تسجيل نشاط المستخدمين. تشمل أوضاع الرياضة الجري في الهواء الطلق والقفز والمشي وركوب الدراجات.

سيتم طرح أوضاع رياضية أخرى مثل تسلق الجبال والتزلج على الجليد والجلوس في المستقبل. كما أن لديها Beidou و GPS لتحديد المواقع ، وهي موجهة للأطفال ، ودعم Hand QQ ، و WeChat ، ومكالمات الفيديو ، والدردشة الصوتية.

إذا كان لديك طفل يخرج بمفرده أو يعود إلى المنزل من المدرسة بمفرده ، يمكنك شراء طراز Xiaomi MiTu Kids Learning Watch 5 Pro هذا للاحتفاظ به والتأكد من سلامته. لذا ، نعم ، يجب عليك شراء هذه الساعة الذكية. إنه غالي الثمن بعض الشيء ، لكن هذا النموذج يستحق الشراء بالتأكيد. يمكنك شراء هذا النموذج على Aliexpress.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleسونام كابور حامل بفتاة؟
Next articleاستخدامات بالجملة لعصير الليمون في الأعمال المنزليّة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here