صنادل غلادياتور Gladiator تعود بقوة هذ الصيف


حمل هذا الصيف عودة اتجاهات قديمة ولكنها أثبتت نفسها نظراً لبروزها كإكسسوار قوي، يغير المظهر بالكامل. ومن هذه الاتجاهات نذكر الغلادياتور Gladiator Sandals، أي صنادل المحاربين الرومانيين القدامى. تألّق هذا الحذاء مع دار باكو رابان Paco Rabanne في ستينات القرن الماضي، وفي بداية الألفية الجديدة جسدت كل من النجمتين كيت موس Kate Moss وسيينا ميلر Sienna Miller هذا الحذاء بنفحة جديدة، وتطور هذا التصميم في صيف 2022 مع دور عريقة، ونذكر أبرزها مثل فالنتينو Valentino وكريستيان ديور Chriatian Dior والبيرتا فيريتي Alberta ferretti.

البيرتا فيريتي Alberta ferretti

فرأينا إضافة الى ألوان أساسية كالأسود والبني والأبيض منه الغلادياتور بالجلد الملون والمنفذ بالمواد الميتاليكية، أو حتى المزخرف بالشراريب والخيوط والفراشات أو سائر الزخرفات التي أتت لتتوج اعتماده كحذاء يرافق فساتين الكوكتيلات والسجادة الحمراء حتى. لا يمكن لهذا الحذاء على بساطته أن يمر مرور الكرام، لذا اخترنا لك أجمل ما تفنّن فيه المصممون من تصاميم غلادياتور عالية لتتألّقي بها في موسم الصيف ولتنسقيها بعناية مع السراويل والفساتين معاً.
تابعي المزيد: موديلات أحذية مناسبة لإطلالاتك بالعبايات

الغلادياتور على السجادة الحمراء

برونكس أند بانكو Bronx and Banco

كشفت دار برونكس أند بانكو Bronx and Banco عن تصميم راق من الجلد الطبيعي الذهبي، المزدان بعقد بحرية ويمتد الى أعلى الركبيتين ويمكن ارتداؤه مع فستان طويل..

الصندل البرتقالي للتنانير غير المتجانسة

جانفيتو روسي Gianvitto Rossi

صممت دار جانفيتو روسي Gianvitto Rossi الصندل البرتقالي العالي المزدان بأربطة ليرافق التنانير بقصاتها غير المتجانسة والمزدانة بالكشاكش او المصنوعة من التول الحالم.

الصندل الأصفر الفليو يناسب الأزياء البيضاء والنيود

جيا بورغيني Gia Borghini

صممت الدار الحذاء المربع التصميم من الأمام ومنفذ بجلد اصطناعي وقد تعاونت المصممة مع السوبر موديل روزي هنتغنتون وايتلي Rosie Huntington whiteley لتصميم هذا الحذاء بأربعة ألوان مختلفة.

الصندل العاجي المسطح

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

أطلقت المصممة الإيطالية الصندل المزدان بسحاب من الوراء وبحبال جلدية عاجية، تمتد فوق الكاحل بقليل، لمزيد من الراحة والعملية. هو حذاء يليق بالشورتات والتنانير القصيرة المزركشة.

الصندل البني- القفص

برونكس أند بانكو Bronx &Banco

وهو حذاء منفّذ على شكل قفص مربع التدوير ويغطي القدم ويلتف بحبال جلدية تمتد حتى الكاحل. وهو لون يليق بكل الأزياء ويناسب جميع المناسبات النهارية والمسائية.

الصندل المسطح الأخضر

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

هو حذاء من الجلد المخملي الأخضر ويمتاز بمقدمة عريضة لإراحة أصابع القدمين وبكعب مسطح يرتفع عن الأرض قليلاً، ليمنحك سنتمترات من دون أن تشعري بالتعب.

الصندل البني العالي

ستود Staud

يعتبر هذا التصميم مثالياً للبدلات البنية والبيج ومشتقات هذين اللونين ويمتاز بتصميمه المريح وكعب لا يتجاوز 9 سنتمترات لضمان الراحة طيلة فترة انتعاله. كما تضمن عقدة الرباط عدم انفلاته.

الصندل الأسود الراقي

أمينة معادي Amina Muaddi

اخترنا لك هذا التصميم الراقي الأسود المزدان برباط طويل، مثبّت بحزام عامودي من الجلد لتثبيت التصميم المزخرف بحبيات الكريستال الملونة، وهو حذاء مثالي يتسم بكعب على شكل مسماري للسهرات والمناسبات الرسمية.

الصندل الفضي المتوهج

روجيه فيفييه Roger Vivier

إليك هذا التصميم الرائع المزدان بأربطة من تصميم دار روجيه فيفييه Roger Vivier، وهو يناسب البدلات الرسمية والتاييرات الميني ويليق بالفئة العمرية الشابة.
تابعي المزيد: مصمم الأحذية حازم حداد لـ “سيدتي نت”: تصاميمي تخدم البيئة وتحافظ عليها





Source link

Previous articleحورية فرغلي: أنا مرتبطة «للأسف»
Next articleتسريحات شعر لاخت العروس من انستقرام لصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here