صورة جديدة لزياد الرحباني وفيروز وابنها الآخر “هلي” بعدسة ريما الرحباني


نشرت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز والراحل عاصي الرحباني صورة تجمع والدتها وشقيقيها زياد وهلي الرحباني وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الصورة التي نشرتها ريما الرحباني والتقطتها بعدسة جوالها تأتي خلال إحياء الذكرى السنوية لرحيل عاصي الرحباني.

وأكدت ريما أن الصورة التقطت يوم أمس الثلاثاء وقالت في تعليقها: “فيروز (إمّي) زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي) الثلثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة – المحيدثة – بكفيا كنيسة العاصي.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي) وليال الرحباني (إختي)”.

السيدة فيروز وزياد وهلي الرحباني- الصورة من حساب ريما الرحباني على فيسبوك

 

وكانت ريما قد نشرت أمس أيضاً صورة تظهر من خلالها والدتها فيروز وهي تمسك بيد شقيقها “هلي” وذلك في إطار مجموعة من المواضيع والذكريات التي تقوم بنشرها ريما إحياء لذكرى رحيل والدها.

وأكدت ريما الرحباني ابنة الموسيقار الراحل عاصي الرحباني والسيدة فيروز في وقت سابق أنها ستقوم بنشر مجموعة من الفيديوهات عن والدها الراحل وإليه. ونشرت ريما الرحباني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو من أعمال والدها الراحل وقالت في تعليقها على الفيديو: ” بعد ظهر الخير كيفكن؟ انشالله تكونوا كلكن مليحين! من هلق ليوم ٢١ حزيران ٢٠٢٢ تاريخ الإحتفالية! رح نشوف سوى كل يوم فيديو عن والى عاصي الرحباني.. هيك بتفوتوا بالجو أكتر! ويوم بعد يوم بجاوب على أسئلتكن وتساؤلاتكن بخصوص هالمناسبة “.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأفضل الأماكن السياحية في باريس لقضاء شهر العسل
Next articleأعراض الإنفلونزا الموسمية.. خذيها على محمل الجد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here