صيحة ألوان الموكا Mocha Trend


قد تظنين أن الألوان الترابية هي حكر على موسم الشتاء، الا أن هذا الموسم أثبت عكس ذلك. إذ برز لون الموكا الجميل على منصّات عروض الأزياء بشكل لافت ومميز، عاكساً أسلوباً دافئاً على الإطلالة. هذه الصيحة أجمع عليها مصمّمون كثر من حول العالم، الذين قدّموها بأشكال وألوان متنوّعة. تعرّفي إلى أبرز من قدّم موضة ألوان الموكا الجميلة، وما هي انعكاساتها على الشخصية، ولأي لون بشرة تليق، وكيف يمكن أن تنسقيها بالأسلوب الصحيح.

 

Designers Vision

 

في هذا الموسم، شهد عالم الموضة والإكسسوارات إجماعاً لدى المصمّمين العالميين على اعتماد ألوان الموكا في قطعهم. هذا اللون الجميل الذي يعتبر من هوية دار هيرميس Hermès حضر في مجموعة العلامة الفرنسية بشكل قوي لهذا الصيف. كذلك الحال رصدنا هذه التدرّجات لدى فالنتينو Valentino، وإليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi التي مزجت هذا اللون مع الأبيض بأسلوب حيوي ومنعش. كما وشوهدت هذه الصيحة الجميلة أيضاً لدى أندرو جي إن Andrew GN، وغابرييلا هيرست Gabriela Hearst، وبلومارين Blumarine، وبول أند جو Paul & Joe، وغيرها من الدور… طبعاً تنوّعت الأزياء بلون الموكا بين القصير والطويل، وبين المنقّش والمحايد، إلا أنّها منحت جميعها المرأة رونقاً لا مثيل له، خصوصاً مع اكتسابها بشرة مسمرّة في الصيف.

تا بعي المزيد: فساتين كشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم

 

Your Skin Tone

 

الجميل في صيحة الموكا أنها تناسب جميع ألوان البشرة دون استثناء. ففي حال كنت صاحبة بشرة بيضاء، ستتناغم هذه الألوان الجميلة مع إشراقتك، وستبرزها بشكل لافت. أما في حال كنت سمراء، فستعزّز هذه الموضة من سمرتك، وستزيد من جاذبية لونك الداكن، خصوصاً إن اعتمدتها مع مزيج من الأبيض.

تابعي المزيد: فساتين بلونين مختلفين لصيف 2022

 

Between White & Mocha

 

من أكثر الألوان التي يليق تنسيقها مع لون الموكا هو الأبيض، الذي يبرز جمالية البني بشكل كبير، ويمنح الإطلالة مزيجاً لا مثيل له. ولقد رأينا عدداً كبيراً من المصمّمين معتمدين هذا التباين في الألوان. الجميل في هذا المزيج للألوان أنه يعكس أسلوباً دافئاً على الإطلالة، بعيداً عن صخب الألوان الصيفية. والبنّي لون كلاسيكي بامتياز، لكنه يتماشى مع الموضة العصرية. لذا لا تتردّدي في تبنّيه، واعتمديه كأساس لإطلالتك، ومن أجل تغيير مفهوم استخدام الألوان القوية في الصيف، واستبدالها بهذا اللون الجميل الذي يعكس رصانة على الأسلوب، ويبعد عنك شبح اللوك المبتذل. كما يمكنك أن تنسقي مع زيّك بالأبيض والبني إكسسوارات بألوان متناغمة.

تابعي المزيد: طرق تنسيق الجاكيت القميص للسيدات

 

Side Note

 

كثير من النساء لا يحببن اعتماد الألوان الترابية في إطلالتهن، لكن في حال أحببت تجربتها ولم تتجرئي على اعتمادها في لوك كامل، فيمكنك في هذه الحالة أن تبدئي باختيار إكسسوارات من هذا اللون، كأن تختاري فستاناً أو جامبسوت باللون الأبيض، وتنسّقي معه حقيبة وحذاء وإكسسوارات بلون الموكا الجميل، الذي سيعكس تناغماً جميلاً على طلّتك. وبهذه الطريقة ستعوّدين نفسك تدريجياً على اعتماد هذا اللون دون بذل أي مجهود إضافي.

النقطة الأساسية هو أن تعتمدي هذه الموضة هذا الصيف، لأنها من أساسيات موسم ربيع وصيف 2022، ولا بد أن تقتني على الأقل قطعة واحدة منها في خزانتك.

تابعي المزيد: أسلوب تنسيق السروال الأبيض في إطلالات رسمية

 

Top Tips

 

تتيح لك هذه الصيحة توليفات كثيرة لتنسيقها دون أن تحدّي نفسك بأي قواعد، لأنّها موضة كلاسيكية سهلة، وتليق بها الإكسسوارات المتنوعة. إليك النصائح لاعتمادها:

 

  • يمكنك أن تعتمدي لوكاً كاملاً بلون الموكا، شرط أن تنسّقي معه إكسسوارات ذات لون أفتح، خصوصاً بتدرّجات النيود، لكي تعكسي نوعاً من الرقي على أسلوبك.
  • نسّقي المجوهرات من الذهب الأصفر، وتلك المرصّعة بالزمرد والسيترين الأصفر، لأنها ستليق بها بشكل كبير.
  • يمكنك أن تعتمدي لوكاً عصرياً من خلال تنسيق حذاء رياضي وكروس باغ Cross Bag مع هذه الموضة، أو لوكاً أكثر كلاسيكية من خلال اعتماد صندل بالكعب العالي، مع حقيبة كلاتش Clutch في يدك.
  • في حال كانت أزياؤك منقشة، فننصحك بأن لا تكثري من الإكسسوارات، بل أبقي أسلوبك ناعماً.

تابعي المزيد: موديلات فساتين بكتف واحدة مكشكشة

 





Source link

Previous articleمجدداً توم هانكس يُثير قلق جمهوره حول وضعه الصحي
Next articleسناب شات تطور فئة الاشتراك المدفوع لمستخدميها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here