صيف لا مثيل له في فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة


 

في النيل ريتز كارلتون ، القاهرة ، لدينا خطة الصيف المثالية لك! استمتع بأجواء الصيف الممتعه حيث تلتقي السماء الزرقاء بأشعة الشمس النابضة بالحياة والكوكتيلات المنعشة بجانب حمام السباحة مع الموسيقى في الخلفية والمرح في كل مكان. من تجارب تناول الطعام الفخمة إلى العروض الصيفية لتجديد النشاط والحيوية في السبا، بما يلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

 

النيل ريتز كارلتون

في قلب نهر النيل

محمد القيعي مدير إدارة المبيعات والتسوق في فندق النيل ريتز- كارلتون تحدث كيف أن الفندق يتميز بموقعه الفريد من نوعه في قلب نهر النيل حيث يستمتع نزلاؤه بمناظر ومعالم القاهرة الخلابة بمجرد فتح ستائر غرفه الفخمة وأجنحته المميزة, بكل ما يميز وسط البلد على مرمى البصر من شرفات الغرف و الأجنحه، من برج القاهره الى المتحف المصري و ميدان التحرير مما يتيح لنزلائه استكشاف أجمل ما في القاهره من وجهات الفندق الخاصه.

كما يمتزج في غرف الفندق سحر العالم الأصيل والفخامة المعاصرة في آن واحد وأجنحته توفّر ملاذًا للسكن الفاخر في قلب القاهرة، فهي ليس لها مثيل. تعكس غرف الفندق حيوية المدينة وسحرها. كما أن السيدات و الساده العامليين في الفندق مفعمين بشغف الضيافه مما يجعلهم حرصيين على أن تكون تجربة كل نزيل موحده من حيث الرقي و الفخامه و لكن فريده من نوعها من حيث الجوهر، لتسعد كل نزيل وفقا لاحتياجاته الخاصه.

النيل ريتز كارلتون

صيف لا مثيل له في فندق النيل ريتز كارلتون ، القاهرة

استمتع بإقامة فاخرة في جناح ريتز -كارلتون المميز الذي يقدم لك إطلالة ساحرة على النيل وأفق القاهرة من شرفته المميزه.
وستشمل اقامتك في هذا الجناح الاستفادة من دخول حصري للClub Lounge، حيث يمكنك الاستمتاع بوجباتك من الطابق الثاني عشر مع إطلالة خلابه على نهر النيل وخدمات حصرية مثل مركز للأعمال ومساحة ترفيهيه مخصصة للأطفال.
في الصباح، ينتظر اكبر مسبح في وسط البلد نزلاء الفندق للاستمتاع بشمس القاهره و جوها المفعم بالحيويه. اترك همومك وراءك واستمتع بأشعة الشمس مع العروض الترفيهية الحية على حمام سباحة لأجواء ساحرة، استمتع بأحدث إيقاعات الأغاني كل عطلة نهاية أسبوع، وقم باتمام تجربتك الممتعه بتناول الكوكتيل المفضل لديك مما سيضفي البهجة على رحلتك، كما يمكن للنزلاء أيضا الاستمتاع بمنتجع النيل ريتز – كارلتون الصحي حيث الاستجمام وتجارب المساج و العنايه بالبشره والاسترخاء على أيدي أكفئ الخبراء من تايلاند واندونيسيا. واللافت أن الفندق لم ينسى الصغار، فهم لهم مجموعه من النشاطات المسليه التي صممت لتدليلهم على أكمل وجه في فصل الصيف.

مطاعم النيل ريتز كارلتون

مطاعم النيل ريتزكارلتون

تكثر في القاهرة المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم، فتستقطب العديد من الذوّاقين، و لذلك تقدّم مطاعم النيل ريتز-كارلتون عدة من المطابخ الراقية والمتميزه بنكهات كثيرة تفوح منها الرائحة الذكية. ففي الحديقة الداخلية للفندق حيث النسيم و اطلالة المتحف المصري العريق يقع مطعم ’باب الشرق‘ الذي يتميز بالنكهات العربية التقليدية و اشهى المشاوي و ألذ المازات المقدمه مع الخبز الطازج المحضر أمامك. استمتع بعشاءك اللذيذ المعد بأيدي شيف خالد ذو الأصول اللبنانيه في أجواء شرقية أصيله ممزوجه مع أنغام الطرب و الفقرات الترفيهيه الشيقه والشيشه مما سيجعلك ترغب في العودة للمزيد.
أما لهواة المطبخ الايطالي فلا يفوتكم أشهى الاطباق الايطاليه الأصيله في ’فيفو‘. و لمحبي السهر، ’نوكس ‘ ينتظرهم بنغمات الموسيقى و مناظر القاهره البانوراميه من الدور الثاني عشر حيث يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الوجبات الخفيفه التي يمكنكم تناولها أثناء انساجمكم مع إيقاعات الدي جي والعروض الاستعراضيه.

للمزيد يمكن تصفح مرافق الفندق و خدماته عبر الفيسبوك @ritzcarltoncairo أو الانستجرام @Thenileritzcarlton





Source link

Previous articleأخطاء في رسم الحواجب عليك تجنبها
Next articleمكياج كوري خفيف للبنات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here