طلة الأيلاينر الملوّن Colored Eyeliner


يعتبر محدّد العيون الملوّن صيحة جمال رائجة جداً لهذا الصيف. إنها مشرقة وممتعة، وتضيف لوناً مميزاً إلى وجهك، دون أن تظهري دراماتيكية أو بشكل مبالغ فيه. وهناك طرق متعددة الاستخدامات لإضفاء مظهر يومي لطيف للعمل، أو للمناسبات الليلية أو الحفلات. ومع ذلك، يفترض الحذر عند تحقيق هذه الطلّة، كي لا تظهري بشكل غير موفّق. إليك النصائح السهلة حول كيفية تطبيق الكحل الملون بالطريقة الصحيحة.

استخدمي محدد العيون السائل

من عروض Laquan Smith

هناك العديد من صيغ محدد العيون الملونة المختلفة المتوفرة في سوق المكياج. إذا كنت تريدين حقاً التأكد من الحصول على أيلاينر ملون بشكل جميل في كل مرة، فمن الأفضل الاستثمار في تركيبة سائلة. تختار العديد من النساء قلم تحديد العيون لأنه يسهل التحكم فيه بشكل عام. ومع ذلك، يمكن أن ينتهي الأمر باستعمالها في الحصول على رسم متقطّع وغير متساو ومنفصل، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمحدّدات العيون ذات الألوان الفاتحة أو الأكثر إشراقاً. توفر الأقلام السائلة خطاً أكثر سلاسة وثباتاُ، بغض النظر عن اللون الذي ستستخدمينه. إذا كنت قلقًة بشأن التحكم والنجاح باختيار الأيلاينر السائل، فاختاري قلم تحديد العيون السائل بدلاً من ذلك. تتميز هذه الأيلاينر بتركيبة ناعمة مشابهة للأيلاينر السائل، لكنها تأتي مع قلم حبر سهل التمرير على جفونك، بأقصى قدر من التحكم والثبات.

قللي من مكياج مظهرك

عندما تضعين محدد عيون ملوناً، يجب أن يكون هو النقطة المحورية لمظهرك، ولا يجب أن تحاولي مشاركة مركز وجهك بأحمر شفاه أحمر غامق أو وميض لامع. إذا اخترت تطبيق محدد العيون الملون، فاحرصي على أن يكون باقي مظهرك بسيطاً. اختاري ألواناً محايدة تكمل إطلالاتك، واختاري تصفيفة الشعر المتدرجة، وضعي الظلال الطبيعية لمكياج الخدود والشفاه، التي تبرز لون بشرتك الطبيعي فقط.
الحفاظ على ما تبقى من مظهرك بسيطاً عند وضع محدد العيون الملون هو أسهل طريقة لمنع مظهر الأيلاينر الخاص بك من أن يبدو طفولياً، والتأكد من أنه يبدو مشرقاً وعلى الموضة بدلاً من ذلك.

إجمعي الألوان

طريقة رائعة للتخفيف من قوة الأيلاينر الملون، هي تخفيفه بدمجه مع محدد أغمق من نفس لونه. مثلاً، حددي عينيك كالمعتاد باستخدام محدد عيون بلون بني أو رمادي أو أسود. تأكدي من استخدام قلم تحديد العيون في هذه الخطوة لمنع الصيغتين السائلتين من التشوش معاً بمجرد وضع محدد العيون الملون. بعد ذلك، مرري محدد العيون السائل الملون الذي تختارينه فوق الكحل الأسود أو الرمادي أو البني. امزجي الألوان معاً باستخدام فرشاة بزاوية حادة لإنشاء مزيج ملطخ من البطانة الملونة والأغمق. سينتهي بك الأمر بمظهر جميل ممزوج، يوفر لمعاناً وأناقة مع محدد العيون الملون، مع لمسة متطورة من الكحل الداكن الطبيعي الذي يضمن مظهراَ ناضجاً.

اختاري الأيلاينر الأسود الملون

إذا كنت ترغبين في تجربة محدد العيون الملون، ولكنك لا تشعرين بأنك على استعداد تام لتطبيق محدد العيون باللون الوردي الفاتح أو الفيروزي، اختاري حلاً وسطاً وجربي الأيلاينر الداكن اللون بتركيبته اللامعة الملونة. محددات العيون ذات الألوان الداكنة هي محددات تبدو سوداء تقريباً، ولكنها تحتوي على وميض مختلط من الألوان.

اختاري ألواناً تكميلية

في أي وقت تتعاملين فيه مع مكياج العيون الملونة، من المهم اختيار ألوانك بعناية. تظل القاعدة نفسها صحيحة بالنسبة للكحل الملون. عندما تحاولين اختيار الظل المثالي لإضفاء مظهر محدد العيون الملون، لا تختاري فقط اللون الذي تعتقدين أنه يبدو أكثر لمعاناً أو أجمل. في حين أن هذا قد يبدو غير منطقي، فإن حقيقة الأمر هي أن لونك المفضل قد لا يكون اللون الذي يبدو أفضل مع لون عينيك الطبيعي.
لهذا من المهم اختيار درجات ألوان كحل العيون التي تكمل عينيك، وليس تلك التي تتطابق معها، أو تتعارض معها. على سبيل المثال، إذا كنت من ذوات العيون الزرقاء، فلا تختاري محدداً باللون الفيروزي. بدلًا من ذلك، اختاري الكحل البرقوقي أو الذهبي أو البرتقالي لإبراز اللون الأزرق في عينيك، بدلاً من الحصول على مظهر باهت. الأيلاينر الأزرق والأرجواني والوردي يليق مثلاُ بشكل خاص لمن لديهن عيون خضراء. إذا كان لديك عينان عسليتان أو بنيتان، فإن الأيلاينر الأخضر والذهبي يساعد في تأطير عينيك وإظهار الدفء الطبيعي فيهما.

ارسمي بالقرب من خط رموشك

من عروض Kavenliu Dimor

لا شيء يبدو أسوأ من تطبيق محدد العيون الملون الذي يحتوي على فجوة واضحة بين خط الرموش والبطانة. بينما يمكنك في بعض الأحيان الابتعاد قليلاً عن المسافة بين خط الرموش وكحل العيون عندما تضعين لوناً طبيعياً أكثر يتناسب مع رموشك، مثل الأسود أو البني، فإن نفس الحقيقة غير صحيحة عند وضع محدد العيون الملون. نظراَ لأن الكحل الملون يخلق مثل هذا التباين الشديد مع اللون الطبيعي لرموشك، فإن أي فجوة في الجلد تظهر بين خط الرموش وكحل العيون تكون واضحة للغاية، وستكون بمظهر فوضوي غير ناضج.
لضمان حصولك على محدد العيون أقرب من خط رموشك دون تلطيخه فعلياً على رموشك وإحداث فوضى، ابدأي من الزاوية الداخلية للعين. اعملي ببطء وثبات، واضغطي بزاوية لأسفل حتى تصلي إلى الزاوية الخارجية لخط رموشك. تحققي مما إذا كان هناك أي جلد مرئي عن طريق إغلاق عينك ورفع حاجبك. ستكشف هذه الحركة عن أي فجوة في الجلد ربما تكون قد فاتتك، وتسمح لك بملئها بالكامل.
تأكدي أيضاً من الانتظار حتى تنتهي من وضع محدد العيون ويجف الأيلاينر قبل تجعيد رموشك. إذا قمت بتجعيدها أولاً، فقد يكون من الصعب جعل الأيلاينر قريباً بما يكفي من خط رموشك. بالإضافة إلى ذلك، فإن تجعيد رموشك بعد وضع محدد العيون الخاص بك يمكن أن يساعد في إخفاء أي فجوات صغيرة بين الأيلاينر وخط الرموش ربما لم تملئيها بالكامل.

ملاحظة: يجب أن يكون وضع كحل ملون ممتعاً وليس مخيفاً. من خلال الاستفادة من النصائح الموضحة أعلاه في هذا المقال، يمكنك اختيار الكحل المناسب، والتأكد من أنك تعرفين كيفية تطبيقه بشكل صحيح لتحقيق مظهر مشرق وجميل، يجعلك تشعرين بالثقة في كل مرة تطبقيه.
تابعي المزيد: أساسيات مكياج كاريس بشار

 





Source link

Previous articleأجمل الأماكن السياحية في غراتس
Next articleمحمد عساف يروج لجديد أغانيه «أني أستاهل»

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here