طيران أديل تحتفل بتدشين رحلتها الدولية الأولى من الدمام للقاهرة


أطلق طيران أديل أولى رحلاته الدولية المباشرة من الدمام إلى القاهرة، أمس في الـ9 من يونيو 2022، حيث تم تدشين الرحلة من مطار الملك فهد الدولي، والذي أصبح بمثابة المحطة الرئيسية الثالثة المخصصة لانطلاق رحلات الشركة الدولية، بالإضافة إلى مطاري الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

ووفقا لما ذكر بـ”واس”، فإن تلك الرحلات الاقتصادية تبرز أهميتها في زيادة حركة السفر وتعزيز سبل التعاون بين المملكة ومصر، ويواصل طيران أديل استعداده الميداني بمطار الملك فهد الدولي ومطار القاهرة الدولي عبر توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية اللازمة وتخصيص كاونترات وفريق عمل خاص في صالتي القدوم والمغادرة بالمطارات،لتقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

ومن المقرر أن تكون الرحلات الجديدة بين الدمام والقاهرة بمعدل رحلتين يومياً في الاتجاهين، وبذلك يرتفع إجمالي عددِ الرحلات الدولية على شبكة رحلات الشركة التي تربط المملكة مع مصر إلى 6 رحلات يومية مباشرة ومجدولة في الاتجاهين موزعة بالتساوي بين كلا من الرياض وجدة والدمام.

ومن جانبه صرح نائبِ الرئيسِ التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم، أن قرار تسيير رحلة من الدمام للقاهرة جاء بناء على الطلب المتزايد من المسافرين على الرحلات الاقتصادية سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن “طيران أديل” أدرج 5 وجهات دولية مؤخرا لشبكة رحلاتها في صيف 2022، تأكيدا لجهود الشركة في الحرص على توسيع نطاق رحلاتها وتنفيذا لرغبات العملاء.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي





Source link

Previous articleتمارين فعالة للإقلاع عن التدخين للنساء
Next article أفكار الديكور لحوائط الـ”ريسبشن”   

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here