عرض أول.. تعرف على موعد عرض مسرحية ” صباحية مباركه” بموسم جدة 


حرص الفنان محمد أسامة ” أوس أوس “، على الترويج لمسرحيته الجديدة التي تحمل اسم “صباحية مباركه”، وذلك استعدادًا لعرضها ضمن فعاليات موسم جدة.
وشارك أوس أوس، جمهوره البوستر الرسمي للمسرحية، عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”.. وعلق قائلاً ” استنونا في مسرحية صباحية مباركة واول عرض في المملكة العربية السعودية بموسم جدة.. جدة غير”.
مسرحية صباحية مباركة، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان علي ربيع، سليمان عيد، ومن المقرر عرضها بدءًا من 15 إلى 18 يونيو.

يذكر أن آخر أعمال أوس أوس، مسلسل “الفرح فرحنا” وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان سامي مغاوري، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، والعمل من إخراج معتز التوني.
ويشارك الفنان محمد أسامة في فيلم ” مغامرات كوكو” الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، وتدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.
فيلم «مغامرات كوكو» من تأليف إيهاب نصر، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة كل من بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، وإيهاب فهمي، وعدد كبير من النجوم الكبار والشباب.
يذكر أن الفنان محمد اسامة شارك في موسم رمضان المنقضي ، في مسلسل ” الكبير أوي 6″ كضيف شرف،
إذ ظهر “أوس أوس” خلال حلقات “الكبير أوي” بدور “ليوناردو دي كابريو”، وتحديداً عبر شخصية شخص محتال يستعين به القائمون على مهرجان “المزاريطة” من أجل لعب دور ليوناردو دي كابريو كضيف شرف مهرجان المزاريطة السينمائي، قبل وقوعه في العديد من المقالب الكوميدية التي أثارت ردود فعل كوميدية للغاية وتصدر التريند عقب ظهوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleزوروا أفخم المنتجعات لمناسبة اليوم العالمي للعافية
Next articleفوائد زيت البروكلي للشعر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here