عمل تشويقي مثير.. قراءة نقدية لأولى حلقات مسلسل «الثمانية»


عُرضت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل الإثارة والتشويق «الثمانية»، بالأمس على منصة شاهد الرقمية، وذلك بعدما استغرقت التحضيرات للعمل أكثر من 18 شهر تقريبًا.

وبعد العرض بساعات قليلة تصدر العمل الذي يأتي من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت محركات البحث، مما دفع الناقدة ماجدة خير الله للحديث بشكل نقدي عن العمل.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على فيسبوك عن العمل: «الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الثمانية اللي بدأ عرضه على منصة شاهد، يوحي بأننا أمام عمل مثير، تجتمع له كل عناصر التسلية الممتعة».

وتحدثت عن اللمسات الإخراجية وأماكن التصوير نقديًا قائلة: «المخرج أحمد مدحت مبدع مسلسل إختفاء يعود بقوة ليقدم مسلسل غموض وحركة في قالب بوليسي، عن منظمة إجرامية تعمل في تجارة السلاح، وأفرادها ثمانية لم يلتق أي منهم بالآخر، ولها قوانين صارمة الخروج عنها يعني الموت».

وقالت الناقدة الشهيرة عن أداء الممثلين في العمل: «هناك تنافس مدهش في الأداء، أحدهما مجرم محترف، والآخر ضابط، على درجة عالية من الكفاءة، يجمعهما الرغبة في الانتقام من منظمة الثمانية، التي تسببت في مقتل ابنه الأول وحبيبه الثاني».

وأشادت ماجد خير الله بالتصوير والإنتاج بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية قائلة: «أحداث الحلقتين الأولى والثانية تشهد بفخامة الإنتاج وتنوع مواقع التصوير، غير أن الموسيقى التصويرية تبدو أعلى مما يجب في بعض المشاهد، الفتاة التي أدت أغنية (بانج بانج) لنانسي سيناترا تتمتع بصوت وأداء جميل للأسف لم أتبين اسمها، المسلسل يضم عددا ضخما من نجوم مصر والعالم العربي بعضهم لم يظهر في الحلقات الأولى ولكن وجودهم يوحي بمتعة فنية تستحق المتابعة».

مسلسل «الثمانية» من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء، ريم مصطفى، ومن إخراج أحمد مدحت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleنصائح عملية لتصميم غرف الجلوس العائلية
Next articleThe Butterfly Top: صيحة من أرشيف الموضة الى منصات العروض

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here