فاتنة الشاشة الكويتية.. معلومات عن إلهام الفضالة بيوم ميلادها


فضلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، السعي وراء إثبات موهبتها عن استكمال تعليمها الجامعي، حيث استكملت الدراسة الثانوية، واتجهت لدخول الوسط الفني، وبالفعل تمكنت من إثبات نفسها عبر أول عمل مسرحي ظهرت به.

إلهام الفضالة – الصورة من حسابها على إنستجرام

شهد أداء الممثلة إلهام الفضالة، تطورًا كبيرًا مع الوقت، كما هو الحال أيضًا في مظهرها الخارجي، حيث نجحت في خسارة المزيد من وزنها، لتنهال عليها العروض الفنية، وفي التقرير التالي نقدم لكم معلومات عن الفنانة إلهام الفضالة في يوم ميلادها.

إلهام الفضالة – الصورة من حسابها على إنستجرام
  1. وُلدت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة في يوم 18 يونيو 1974 في دولة الكويت، ولديها شقيقة تُدعى ريما الفضالة وهي ممثلة أيضًا.
  2. اقتحمت إلهام الفضالة عالم الفن في مطلع العام 2000، ونجحت في تحقيق شهرة مبكرة مقارنة مع بعض النجمات اللواتي سبقنها إلى عالم الشهرة.
  3. إلهام الفضالة تزوجت في عمر مبكرة، وأنجبت من زوجها الاول فتاة وحيدة هي منى، ثم تزوجت مرة أخرى من الصحفي خليل التميمي وأنجبت ابنتين، ثم تزوجت مؤخرًا من مواطنها الفنان شهاب جوهر.
  4. عقب إعلان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، رفع الاثنان مجموعة دعاوٍ قضائية ضد العديد من الشخصيات أبرزهم بعض مالكي صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب التجاوزات والتدخل في خصوصياتهما.
  5. بدأت إلهام الفضالة مشوارها الفني بتقديم مسرحية «عالباب يا شباب» الكوميدية، وفي عام 2001 قدمت 3 أعمال تلفزيونية: «لا يا عمر الزهور، ديوان السبيل وسر الحياة».
  6. إلهام الفضالة قدمت العديد من الأعمال الدرامية الأخرى أبرزها: «السرايات 2، العضب، عائلة أبيض وأسود، ثمن عمري، الحيالة، الخطر معه ج3، الحريم، ودنيا القوي».
  7. كما شاركت في أعمال درامية أخرى في مسيرتها أبرزها: «أحلام لا تعرف الدموع، الإمبراطورة، تاكسي تحت الطلب، زهور عمري، عزف الدموع، عائلتي، عيون الحب، مسك وعنبر، لاهوب، عيني عليك، صج حظوظ».
  8. قدمت إلهام الفضالة العديد من الأعمال المسرحية أبرزها: «قناص خيطتن، السندباد، سابق وتالي، شهر عسل بصل، واحد+ واحد، نيو لوك، وادي الأمان، أولى أول».
  9. نالت جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الكويت للتميز الإبداعي عن دورها في مسلسل «أميمة في دار الأيتام» بالاضافة للعديد من الجوائز عبر مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات.
  10. شاركت إلهام الفضالة في 2021 بمسلسل «أمينة حاف» الذي حقق نجاحاً باهراً ثم شاركت في الجزء الثاني من المسلسل ذاته «أمينة حاف 2» في رمضان 2022 الفائت.
إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر – الصورة من حسابها على إنستجرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleملصق دعائي تظهر عليه منفردة.. هدى حسين تروّج لمسلسل “ست الحسن” 
Next articleأسباب توقف تطبيق Zoom عن العمل على عدد من أجهزة اللاب توب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here