فدوى عابد لـ” سيدتي”: تحمست للمشاركة في “وش وضهر” لهذه الأسباب و”مايسة ” تختلف عن “دعاء” في “سابع جار”


” وش وضهر ” من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة ” شاهد vip ” 27 يونيو من الشهر الجاري، وهو من المسلسلات القصيرة، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم الفنانة فدوى عابد، والفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، وآخرين ومن إخراج مريم أبو عوف وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي.
ومن بين الشخصيات المشاركة به ولفتت انتباه الجمهور لها، هى شخصية ” مايسة” التي تجسدها فدوى عابد، وذلك بسبب تشابه ملابسها والاستايل الخاص بها، بشخصية الدكتورة دعاء التي قدمتها من قبل في مسلسل “سابع جار”، وعن المسلسل وأوجه الشبه تحدثت فدوى عابد لـ موقع ” سيدتي”.
حيث أكدت الفنانة فدوى عابد، انه لا يوجد أي تشابه سواء من قريب أو من بعيد بين شخصية ” مايسة” في مسلسل “وش وضهر”، وبين “دعاء” في مسلسل “سابع جار”. فالأخيرة كانت دكتورة ولديها هدف واضح ، أما “مايسة ” فهي شخصية مخيفة إلى حداً ما، قائلة “هاسيب الناس تحكم على شخصية مايسة”.
وتابعت، أن سبب هذا الخلط أو اعتقاد البعض بوجود تشابه بين الشخصيتين هو استايل الملابس فكل من “مايسة” و ” دعاء” ترتدي الحجاب.
وأشارت إلى أن هناك العديد من الأسباب التي حمستها للمشاركة في العمل، منها هو أن مخرجته مريم أبو عوف التي تتعاون معها للمرة الثانية بعد تجربة مسلسل ” ليه لا”، إلى جانب ظهورها في العمل كزوجة للفنانة إياد نصار، مضيفة “لما عرفت تحمست أكتر للعمل مع إياد نصار”.
وعن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، أوضحت أن الابتعاد لم يكن مقصوداً ولكن بسبب انشغالها بأعمالها الأخرى، إلى جانب كون الأعمال التي كانت تعرض عليها وقتها لم تلق إعجابها لأنها ترى أنها مكررة فكانت تريد تقديم شيء جديد ومختلف، إضافة إلى جائحة كورونا التي ضربت العالم فجعلتها تتوقف مثل الآخرين.
واستطردت قائلة:” بعد عام 2020 ، قررت التفرغ للتمثيل وعندما عرضت عليها المخرجة مريم أبو عوف المشاركة في مسلسل ” ليه لا” بشخصية طبيبة نفسية وافقت على الفور”.
وعن أعمالها السينمائية، قالت فدوى عابد إنها تصور مشاهدها حالياً في فيلم ” 19 ب”، الذي انجذبت له بسبب وجود المخرج أحمد عبد الله الذي تفضل العمل معه إلى جانب قصته ..قائلة ” حبيت الفيلم بشكل غير معقول”.

الملصق الدعائي لمسلسل ‘ وش وضهر’ من صفحة فدوى عابد على ‘ انستغرام’

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 





Source link

Previous article ” يا بطلي”.. كيف احتفلت هنا شيحة بيوم الأب؟
Next articleشاهد بالفيديو.. نجوى كرم في “يوم الأب”: نداء إلى أبي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here