فساتين بتوب ضيق موضة 2022


عادت موضة الفساتين تتربع بقوة على عرش صيحات الموضة من جديد بعد أن سيطرت السراويل لسنوات طويلة على إطلالات الصبايا والنساء. وحرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تصاميم مختلفة للفساتين هذا العام، أبرزها فساتين بتوب ضيق موضة 2022.
في السطور التالية، تقدم لكِ “سيدتي.نت” فساتين بتوب ضيق موضة 2022 لإطلالة أنثوية عصرية:

فستان بتوب ضيق من جورج حبيقة Georges Hobeika

فستان بتوب ضيق من جورج حبيقة Georges Hobeika

قدم المُصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika تصاميم جذابة وراقية لفساتين بتوب ضيق موضة 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان أبيض بتصميم ميدي، جاء بتوب بدون أكمام صُمم بحمالات رفيعة، ومُطبعاً بالورود الملونة على الصدر والبطن، مع حزام عريض على البطن باللون الأزرق، فيما جاءت التنورة الميدي بتصميم ضيق لإطلالة أكثر جاذبية.

فستان بتوب ضيق من ألينا نيجا Alena Nega

فستان بتوب ضيق من ألينا نيجا Alena Nega

إذا كنتِ تبحثين عن فستان يمنحكِ إطلالة راقية وأنيقة، يناسب أوقات المساء، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة ألينا نيجا Alena Nega، لفستان من الساتان الرمادي، صُمم بتوب ضيق ذي رقبة عالية وبدون أكتاف، مع أكمام طويلة واسعة، إضافة إلى حزام عريض على الخصر، وتنورة ضيقة بتصميم ميدي لإطلالة أنثوية جذابة.
تابعي المزيد طرق تنسيق الجاكيت القميص للسيدات

فستان بتوب ضيق من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

فستان بتوب ضيق من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

لإطلالة صيفية جذابة تناسب أوقات النهار، كما يُمكنكِ اعتمادها على شاطئ البحر، قدمت ماركة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti هذا الفستان الجذاب، والذي صُمم من توب ضيق بدون أكمام مع حمالات رفيعة وصدر بتصميم البليسيه ذي فتحة تكشف البطن مع جدائل تتصل بالرقبة التي صُممت من المعدن الفضي بتصميم مستوحى من القلادات الكلاسيكية، مع تنورة بليسيه طويلة وواسعة بتصميم A line.

فستان بتوب ضيق من أبوجان Apu Jan

فستان بتوب ضيق من أبوجان Apu Jan

بتصميم أكثر عملية وعصرية، يناسب إطلالاتكِ اليومية المختلفة في صيف 2022، نرشح لكِ هذا الفستان الأنثوي الأنيق من ماركة أبوجان Apu Jan، والذي صُمم بدرجات اللون الوردي، بتوب ضيق بدون أكمام مع كتف عريض وياقة دائرية عالية، فيما جاءت تنورته بتصميم قصير وضيق.
تابعي المزيد موديلات تنانير بفتحة جانبية 2022





Source link

Previous articleبالفيديو.. حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة «ليه»
Next articleكيف تساعد مستخلصات بذور الكينوا في ترطيب الشعر الجاف؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here