فساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس 2022


تبحث كل عروس عن أجمل وأرقى تصاميم الفساتين؛ لاختيار فستان الخطوبة المثالي لها، الذي يمنحها إطلالة جذابة؛ تخطف الأنظار إليها في ليلة الخطوبة. وحظيت موضة الألوان المعدنية، مثل الفضي والذهبي والبرونزي، برواج ملحوظ بين المُصممين في عروض ربيع وصيف 2022؛ إذ قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم جذابة وراقية تناسب مختلف الأذواق. في السطور التالية، تقدم لكِ “سيدتي. نت” فساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس 2022:

فستان خطوبة ذهبي من جورج حبيقة Georges Hobeika

فستان خطوبة ذهبي من جورج حبيقة Georges Hobeika

بتصميم أنثوي ناعم يناسب العروس الرومانسية، قدم مُصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika هذا الفستان الجذاب، الذي صُمم باللون البيج مع الذهبي والفضي. صُمم الفستان من توب بكتفٍ واحدة من القماش الذهبي الميتاليك، مع تنورة طويلة منفوشة بتصميم A Line، من التول المُطرز باللون الفضي والذهبي، فيما جاءت البطانة باللون البيج الباستيل، بتصميم أنثوي جذاب يخطف الأنظار.

فستان خطوبة فضي من ألكسندر فوثيير Alexandre Vauthier

فستان خطوبة فضي من ألكسندر فوثيير Alexandre Vauthier

بتصميم أكثر جرأة وجاذبية، قدمت ماركة ألكسندر فوثيير Alexandre Vauthier هذا الفستان العصري، الذي صُمم من القماش الفضي الميتاليك، بتوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة وصدر بتصميم الكشكش، فيما جاءت التنورة بتصميم حورية البحر، مع أطراف بأطوال متفاوتة بأسلوب عصري أنيق. تابعي المزيد موضة الأكتاف المحشوة والأكمام المنفوخة تعود بقوة

فستان خطوبة فضي مع ذهبي من أليكسيس مابيل Alexis Mabille

فستان خطوبة فضي مع ذهبي من أليكسيس مابيل Alexis Mabille

قدمت ماركة أليكسيس مابيل Alexis Mabille تصاميم ساحرة لفساتين خطوبة بألوان معدنية لعروس 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان يجمع بين اللون الذهبي والفضي، حيث صُمم بتوب دون أكمام، جاء مُطرزاً بورود ثلاثية الأبعاد باللون الفضي والذهبي والزهري، مع تنورة بليسيه من الميتاليك الذهبي؛ جاءت بتصميم A line طويل؛ لإطلالة أكثر رقياً للعروس.

فستان خطوبة فضي من ديور Dior

فستان خطوبة فضي من ديور Dior

بتصميم جذاب يخطف الأنظار، قدمت ماركة ديور Dior هذا الموديل لفستان أنيق من قماش التول المُطرز بالخرز والكريستال الفضي اللامع. صُمم الفستان بتوب كب ضيق، مع تنورة طويلة ذات جيوب جانبية، بتصميم A line؛ لإطلالة أكثر فخامة وأناقة للعروس في ليلة الخطوبة. تابعي المزيد فساتين زفاف بقَصّة حورية البحر





Source link

Previous articleشريف منير متحمس لتكريمه في مهرجان تطوان المغربي 
Next articleفوائد نبات الرجلة لا يمكن الاستغناء عنها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here