فساتين كاجوال بألوان صيفية مبهجة موضة 2022


أصبح الفستان قطعة أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات، خاصة في تنسيق الإطلالات الصيفية، حيث يمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة. وقدمت أشهر الدور العالمية تصاميم أنيقة لفساتين كاجوال بألوان صيفية مبهجة، تناسب مختلف الإطلالات اليومية. في السطور التالية، تقدم لكِ “سيدتي.نت”موديلات فساتين كاجوال بألوان صيفية مبهجة موضة 2022:

 

فستان كاجوال أزرق من بادجلي ميشكا Badgley Mischka

فستان كاجوال أزرق من بادجلي ميشكا Badgley Mischka

لإطلالة أكثر نعومة وأنثوية، نرشح لكِ هذا التصميم لفستان أزرق أنيق من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جاء مُطبعاً بورود ونقوش بيضاء، حيث صُمم التوب بأكمام بتصميم نصف الكم، مع فتحة صدر على شكل حرف V، إضافة إلى تنورة طويلة بتصميم A line مع البليسيه العريض على الخصر.
تابعي المزيد: بدل نسائية رسمية للعمل

 

فستان كاجوال مقلم من أجاثا لويز دي لا برادا Agatha Ruiz De La Prada

فستان كاجوال من أجاثا لويز دي لا برادا Agatha Ruiz De La Prada

بتصميم أنثوي راقٍ يناسب أوقات اليوم المختلفة، قدمت ماركة أجاثا لويز دي لا برادا Agatha Ruiz De La Prada هذا الموديل الجذاب لفستان كاجوال مقلم، صُمم بتوب من الساتان بخطوط بيضاء وزرقاء عريضة، وبدون أكمام، مع تنورة ميدي ضيقة صُممت من التول الأخضر والأزرق بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

فستان كاجوال أحمر مرجاني من أنييس بي Agnès B

فستان كاجوال من أنييس بي Agnès B

بتصميم عملي يناسب إطلالاتكِ النهارية أو المشاوير السريعة، قدمت ماركة أنييس بي Agnès B هذا الفستان الأنيق، الذي صُمم باللون الأبيض مع ورود وزهور باللون الأحمر. جاء الفستان بتوب بأكمام طويلة وأزرار أمامية للأغلاق، مع ياقة عريضة، وحزام عريض على الخصر بنفس لون وقماش الفستان، فيما صُممت التنورة الميدي بتصميم A line جذاب.
تابعي المزيد تنسيق السروال الأبيض لصيف 2022





Source link

Previous articleخواكين فينيكس يكشف عن الجزء الجديد من فيلم Joker
Next articleتطورات صفقة شراء إيلون ماسك لشركة تويتر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here