فساتين كشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم


برز موديل فساتين الكشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ المفعمة بالحيوية كل يوم لموسم ربيع وصيف 2022، خاصة أن معظم السيدات من ذوات القوام الرشيق هنّ من محبّات هذه الموضة الفضفاضة، فإذا كنتِ من النساء اللاتي يفضلن دمج صيحات مختلفة بطلّة واحدة، يمكنكِ اعتماد الفستان المزيّن بالكشكش.

فساتين كشكش بألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم من بياتريس بي Beatrice B

مميّزة ولافتة

فستان كشكش من ألفارو كالافات Alvaro Calafat

ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، شاهدنا العديد من الفساتين المزيّنة بالكشكش وبألوان زاهية لإطلالاتكِ كل يوم، فبرز منها الموديلات والتصاميم المميّزة واللافتة التي تناسب كل سيدة تودّ إخفاء عيوب جسمها.
قدّمت الماركات العالمية فساتين ناعمة مزيّنة بالكشكش على الصدر والأكتاف مع تنورة A ومزيّنة بفيونكة حول الخصر، بالإضافة إلى فساتين اتّسمت بالكشكش والتموّجات من أعلى؛ لتمنح كل سيدة إطلالة فخمة وراقية، ويزيد سحر الفساتين الأقمشة الفخمة والألوان الزاهية والناعمة التي تجمع بين الأناقة والبساطة.
برزت موديلات وتصاميم رومانسية؛ بفضل ألوانها الناعمة مثل الوردي، الأزرق، البرتقالي، الأصفر، الأخضر والبنفسجي… حيث تزيّنت بالكشكش سواء على على الصدر أو على التنورة بالقماش الراقي، بالإضافة إلى الفستان الكشكش المنفوش الذي يجمع بين ألوان الباستيل الناعمة مع تنورة. فساتين كشكش جريئة ونابضة بالحيوية بألوان زاهية بتصاميم منفوشة لا تتردّدي باقتنائها في خزانتكِ لهذا الموسم.

فستان كشكش من بورا أكسو Bora Aksu

تابعي المزيد: فساتين سهرة فاخرة باللون الأحمر من عروض الأزياء الراقية

جذّابة وأنيقة

فستان كشكش من بادغلي ميشكا Badgley Mischka

تلجأ الكثير من السيدات إلى اعتماد الفساتين المزيّنة بالكشكش بألوان زاهية بمختلف إطلالتهن؛ إذ تمنحهن جاذبية وأناقة، كما يمكن تنسيقها بمختلف المناسبات والأوقات، لتعدّد موديلاتها بين القصيرة والطويلة، وكذلك الواسعة والضيّقة؛ لإطلالة جذّابة ومتمّيزة.
لطلّة هادئة وأنيقة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة من علامة بادغلي ميشكا Badgley Mischka باللون الأصفر الساحر وبتصميم طويل فضفاض بأسلوب ولا أجمل.
لإطلالة أكثر أناقة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان قصير من الشيفون بتصميم منقّط، ومزيّن بالكشكش من عند الخصر وحتى نهاية الفستان، وبأكمام طويلة واسعة، وبرقبة عالية، وتنسيق حذاء ذي كعب عالٍ، يضفي الى إطلالتكِ جاذبية وأناقة. ولإطلالة عفوية في أوقات النهار، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان قصير مطبّع بنقشة الأزهار، ومزيّن بالكشكش عند الصدر ونهاية الفستان، ويمكنكِ تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ مع هذه الإطلالة، واعتماد تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان وترك خصلات جانبية رفيعة على جانبي الوجه.
إذا كانت السيدة تبحث عن إطلالة جذابة ومميّزة، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي بتصميم مخطط من نفس لون الفستان وبلمسة ذهبية هادئة، ومزيّن بالكشكش من عند الخصر وحتى نهاية الفستان، وبأكمام طويلة واسعة، ومع هذه الإطلالة يمكنها تنسيق حذاء مفتوح ذي كعب عالٍ.
اختاري فستاناً بتصميم ناعم من الكشكش من علامة بيمويت Bmuette باللون الأخضر الجذّاب لمشوار صباحي ونسّقيه بأسلوب شبابي ومريح مع حذاء مدبّب باللون الأسود.

فستان كشكش من بيمويت Bmuette

تابعي المزيد: إطلالات كاجوال عصرية للصبايا من وحي تارا عماد





Source link

Previous articleدنيا سمير غانم تَنشُر رسائل احتفال الجمهور بعودتها بـ«تسليم أهالي»: «شكراً لكل أهلي»
Next articleأبرز خطوط مكياج منة فضالي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here