فيديو: توم هانكس ينفعل بوجه أحد المعجبين


ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للممثل الأمريكي توم هانكس يوثق انفعال النجم بوجه أحد الأشخاص بعد أن قام بدفع زوجته الممثلة ​ريتا ويلسون​، وكاد يوقعها أرضاً.
وفي التفاصيل، أثناء مغادرة توم وريتا أحد المطاعم في أمريكا، لاحقهم عدد من المعجبين من جميع الاتجاهات، وخلال سيرهما بشكل مسرع للصعود للسيارة تفاجأ توم هانكس بزوجته ريتا ويلسون تتعثر بعد أن دفعها أحد الأشخاص من دون قصد، فاشتعل الممثل العالمي غضباً وصرخ بوجهه للدفاع عن زوجته قائلاً: “هذه زوجتي، اذهب من هنا اللعنة عليك.. هل تدفع زوجتي؟”.
وعلى الفور توقف الشاب في مكانه، ورد بشكل مذعور بالقول له: “آسف لذلك توم”.

وكانت صحيفة الدايلي مايل البريطانية قد نشرت فيديو جديداً للنجم العالمي توم هانكس، الذي خسر الكثير من وزنه مؤخراً وهو يظهر بحالة صحية مقلقة.
وظهر الممثل في الفيديو وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكروفون، خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي ” Elvis” في مدينة جولد كوست الأسترالية.
وكان النجم البالغ من العمر 65 عاماً يحمل الميكروفون في يده اليمنى عندما بدأ في الارتجاف، استخدم هانكس يده اليسرى للتحكم في الميكروفون، كما حاول التبديل بين يديه خلال حديثه.
وقال هانكس في الفيديو : “لا يوجد مكان في العالم أفضل من جولد كوست لتصوير فيلم ممتع، قمت من قبل بالتصوير في عدة بلدان منها المغرب ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وبرلين وغيرها، ولكن لا أحد منها لديها إمكانيات جولد كوست”، وفقاً لما نشر على موقع “ديلي ميل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleانعكاسات أخاذة في المرايا للمساحات الداخلية المعاصرة
Next articleمكياج خليجي خفيف موضة 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here