فيديو: جاستين بيبر يعلن إصابته بشلل في الوجه: أثق بالله ولدي أمل


صدم المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber، جمهوره بإعلان إصابته بشلل في الوجه، جراء معاناته من متلازمة رامزي هانت، وهي حالة تؤدي إلى شلل في الوجه بسبب فيروس يهاجم أعصاب الوجه بالقرب من الأذن الداخلية.

جاستين بيبر – الصورة من حسابه على انستغرام

وظهر جاستين بيبر في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام، وكشف عن إصابة نصف وجهه بشلل كامل، وقال في رسالة لكل محبيه: أردت أن أطلعكم على آخر المستجدات، من الواضح كما ترون على الأرجح من وجهي، لدي متلازمة تسمى متلازمة رامزي هانت، وهاجم هذا الفيروس عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل. كما ترون، هذه العين لا تغمض.

وتابع: لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإحباط من إلغائي لحفلاتي المقبلة، من الواضح أنني لست قادرًا جسديًا على القيام بها، أتمنى لو لم يكن الأمر كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني بأنني يجب أن أبطئ، وآمل أن تفهموا يا رفاق، وسأستغل هذا الوقت للراحة والاسترخاء والعودة حتى أستطيع أن أفعل ما ولدت لأفعله.

واستكمل: أحتاج لقسط من الراحة حتى أتمكن من إعادة وجهي إلى حيث من المفترض أن يكون.. وسأكون أفضل، وأقوم ببعض تمارين الوجه لإعادة وجهي إلى طبيعته، وسيعود إلى طبيعته، لا نعرف كم من الوقت سنستغرق، لكن الأمر سيكون على ما يرام ولدي أمل، وأنا أثق بالله، وأثق في أن كل هذا سيكون كل هذا لسبب ما.

وكان جاستين بيبر قد أعلن الغاء حفلاته الغنائية الفترة المقبلة، ما أثار موجة غضب من جمهوره، وخرج بهذا الفيديو ليكشف عن السب الحقيقي وراء قراره المفاجيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleالصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري
Next articleهند صبري: لم أتوقف عن الخوف ولكنه لم يسيطر على حياتي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here