فيديو: زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم حفل زفافها


يبدو أن ماضي النجمة العالمية بريتني سبيرز لن يدعها تعيش حاضرها بهدوء، فبعد أن تخلصت من وصاية والدها وبات بإمكانها الزواج، اقتحم زوجها السابق حفل الزفاف في محاولة لإفساده.
وفي التفاصيل، اقتحم الأميركي جيسون ألكسندر البالغ 40 سنة، والذي تزوج بريتني عام 2004 وتم إبطال زواجهما بعد 55 ساعة فقط، حفل زفاف الأخيرة على خطيبها سام أصغري، وحاول إفساده بحضور بعض المدعوين، قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله.

واللافت أن جيسون ألكسندر، كان يوثق إفساده للحفل الذي أقيم في منزل بريتني بمدينة لوس أنجلوس مباشرة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقد نشر موقع TMZ الفيديو الذي نشره زوجها السابق، وذكر الموقع أن جيسون وصل إلى منزل النجمة وقبل بدء الزفاف، وطلب من رجال الأمن السماح له بدخول الحفل بصفته زوجها الأسبق، وأنه من المدعوين، وعليه تم دخوله إلى المكان.
ويظهر الفيديو الرجل وهو يقول: “أين بريتني أرجوكم أخبروني أين هي بريتني، بريتني هي التي دعتني للحفل أنا أول زوج لبريتني. كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها”.
وعلى أثر ذلك تم استدعاء الشرطة التي وصلت سريعاً واعتقلته أمام المدعوين الذين كانوا قد وصلوا إلى الحفل قبل انطلاقه.
يشار إلى أن سام أصغري، كان قد كشف الشهر المنصرم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أنه وخطيبته بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً قد حدَّدا موعداً للزفاف.
حيث نشر أصغري صورة عبر خاصية الستوري، التُقطت خلال خطوبتهما في أيلول/ سبتمبر 2021، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «لقد كانت حياتنا قصة خيالية حقيقية».
وأضاف: «كما تم تعيين تاريخ اليوم الكبير، لكن لن يعرف أحد حتى اليوم التالي؟».
وكانت بريتني سبيرز في الأيام الأخيرة من عام 2021، وبعد أيام من رفع والدها دعوى لإنهاء الوصاية التي ظلت تسيطر على حياتها لأعوام، قد أعلنت، عن خطوبتها من الممثل سام أصغري، وذلك من خلال فيديو مليء بالحيوية نشرته عبر حسابها على إنستغرام تستعرض فيه خاتماً من الألماس. وكتبت بجانب الفيديو: «لا أستطيع أن أصدق ذلك!» مع وضع رمز خاتم بجانب كلماتها، بحسب موقع «The Guardian».
كما نشر أصغري حينها صورة خاصة لسبيرز، وهي تُظهر خاتمها أمام الكاميرا.
وأكد براندون كوهين مدير أعمال أصغري أن الخطيبين كانا على علاقة من قبل. وقال كوهين لرويترز: «الخطيبان جعلا علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم».
التقى الثنائي لأول مرة في الفيديو كليب «Slumber Party» لسبيرز في عام 2016، عندما شارك أصغري معها الفيديو كموديل، حيث اختارته النجمة الشهيرة لتقديم الكليب معها رغم عدم اقتناعه بهذا العمل، ورغبته في تقديم أدوار تمثيلية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleمن هي الدكتورة سنية حبّوب التي يحتفل بها محرك البحث “جوجل”
Next articleلبلبة: عادل إمام توأم روحي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here