قصات شعر طويلة مع غرة قصيرة


تلجأ الكثيرات من النساء لتسريحات الشعر الطويل مع قصة الغرة القصيرة، فهي من القصات التي تعطي للمرأة مظهراً حيوياً وجذاباً في جميع المراحل العمرية، كما تمنحك إطلالة أكثر شباباً وتميزاً في مختلف المناسبات، واليوم نرصد لك أجمل قصات الشعر الطويلة مع الغرة القصيرة من وحي النجمات ومدونات الموضة.

نادين نجيم بالغرة

نادين نجيم بالغرة – الصورة من حسابها على الانستغرام

تعشق الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، الاهتمام بكل تفاصيل إطلالتها، وخاصةً تسريحات الشعر التي تعتمدها لتعطيها عمراً أصغر من عمرها، لذا تميزت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين مع الغرة الخفيفة لتعطيها شكلاً رقيقاً، وهي من القصات التي يمكنكِ اعتمادها للظهور بإطلالة مفعمة بالأنوثة في جميع المناسبات.

نور الغندور بالشعر المنسدل مع الغرة

نور الغندور بالشعر المنسدل مع الغرة – الصورة من حسابها على الانستغرام

تُعتبر الفنانة المصرية، نور الغندور، من أكثر النجمات الشابات امتيازاً بجمال إطلالتها، وهنا نجدها تظهر بغرة كثيفة تخفي الجبهة وتساعدها على ظهورها بإطلالة ساحرة مع الشعر الناعم والمنسدل على الكتفين.
تابعي المزيد: أيهما أفضل.. مكواة الشعر أم فرشاة الشعر الكهربائية؟

بثينة الرئيسي بالغرة الويفي

بثينة الرئيسي بالغرة الويفي -الصورة منن حسابها على الانستغرام

لإطلالة صيفية مرحة، لجأت الممثلة العمانية، بثينة الرئيسي، لقصة شعر رقيقة تخطف الأنظار بشكل كبير، وذلك بعمل الشعر بشكل ويفي من خلال استخدام مكواة الشعر التي تساعد على الظهور بإطلالة جديدة تماماً ومميزة، ولجأت للغرة الويفي لتكمل أناقتها من خلالها.

الغرة القصيرة مع الويفي بأسلوب ديما الأسدي

الغرة القصيرة مع الويفي باسلوب ديما الاسدي -الصورة من حسابها على الانستغرام

تسريحة الشعر متوسط الطول مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبهة تُعتبر من ضمن أجمل التسريحات، خاصةً إذا صففتِ شعرك بأسلوب الويفي على طريقة الفاشينيستا والاعلامية العراقية، ديما الأسدي، فهذه القصة البسيطة تعطي مظهراً كثيفاً ومميزاً للشعر بشكل كبير، كما أنها من التسريحات التي تمتاز بجمالها، وأنها غير اعتيادية بعض الشيء؛ حيث تأتي الغرة منقسمة من الجانب بشكل بسيط، والشعر بالكامل يكون منسدلاً من جانب واحد ويصل حتى الكتفين.

الغرة القصيرة بأسلوب سوسن القاضي

الغرة القصيرة باسلوب سوسن القاضي -الصورة من حسابها على الانستغرام

الغرة القصيرة أكثر وسيلة تساعد في تجديد مظهر الشعر دون قصه، ومنه اعتمدت مدونة الموضة السعودية، سوسن القاضي، تسريحة الشعر الطويل والمنسدل بشكل الويفي مع خصلات نحيفة من الغرة الأمامية بشكل ناعم وعصري لإطلالة شبابية مرحة.
تابعي المزيد: تسريحات شعر عهود العنزي





Source link

Previous articleإياد نصار: الحلقات الـ10 أقل خطورة من الثلاثين والتمثيل مهنة المغامرة
Next articleوائل زيدان: خصوم أيمن زيدان حاربوه بأشقائه والبعض لم تعجبه نسرين طافش في “جوقة عزيزة”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here