كانيي ويست ينفصل عن شبيهة كيم كارداشيان


انفصل مغني الراب الأمريكي كانيي ويست عن حبيبته تشايني جونز، شبيهة زوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد علاقة استمرت 3 أشهر فقط. وكان كانيي قد ارتبط بتشايني بعد انفصاله عن الممثلة جوليا فوكس، إثر الهجمة القاسية التي كان يشنها على زوجته السابقة كيم وحبيبها بيت ديفيدسون. وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن الانفصال حدث بعد عودة كانيي ويست وتشايني جونز مؤخراً من اليابان، حيث أمضيا الإجازة معاً، لكن فور وصولهما ألغى الثنائي متابعة بعضهما على حسابيهما في إنستغرام. واللافت أن الانفصال وقع بعد أن تم رصد كانيي ويست في موعد مع امرأة مجهولة، يعتقد البعض أنها قد تكون المؤثرة الجميلة مونيكا كورغان.

تشاني جونز – الصورة من حسابها في انستغرام

يشار إلى أن تشايني جونز، البالغة من العمر 24 عاماً، كانت قد وضعت وشماً يتعلق بحبيبها مغني الراب كانيي ويست على معصمها، وكتبت فيه “Ye”؛ أي اسم كانيي ويست الجديد.

كيم تعاني

يذكر أن النجمة كيم كارداشيان، وخلال ظهورها في حلقة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان/ جينير، كشفت أنها منذ انفصالها عن زوجها النجم العالمي كانيي ويست وهي تعاني من أزمة اختيار ملابسها؛ حيث كان هو دائماً ما يختار لها أزياءها في مناسباتها المهمة. كما كشفت أنه في إحدى المرات وخلال حديثهما عبر الهاتف، انتقد كانيي ويست إطلالتها خلال حفل أقامته إحدى المجلات، وتسلَّمت خلاله كيم جائزة، وتألَّقت حينها بإطلالة من الجلد من توقيعها وبالتعاون مع فندي، وقال لها كانيي إنها إذا استمرت باختيار إطلالات مشابهة؛ فإن مستقبلها المهني بخطر وقد ينتهي. وتابعت كيم في حديثها مع شقيقتها كورتني بالقول إن كانيي أرسل لها صورة شخصية كرتونية «Marge Simpson» بإطلالة مشابهة، وقال لها: “كانت إطلالتك تبدو مثل هذه الشخصية”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Previous articleديكورات حفلات الزفاف والخطوبة في الصيف
Next articleتويتر تقدم ميزة جديدة خاصة بالتسوق الإلكتروني.. تعرف عليها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here