كوميديا وغيرة وكيد النساء.. أيتن عامر تطرح «خطافة الرجالة»


طَرَحَت النجمة المصرية أيتن عامر جَديد أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، على هيئة فيديو كليب بعنوان «خطافة الرجالة»، الذي أخرجت من خِلاله جُرعة من الكوميديا والغِيرة النّسائية بينها وبين من تُنَافِسَها على حُب حبيبها.
وقَدّمت أيتن أيضاً من خلال الكليب، فيديو استعراضياً لغنائها ضِمن فرقة عارضات، إذ تجسد من خلال أغنيتها ما سيحدث إذا شاركتها فتاة أخرى تسعى لخطف حبيبها منها، حيث إنه رغم صداقتهما فإنّ منافستها تَسعى من ورائها لخطف حبيب القلب.
ظهرت أيتن عامر في كليبها وهي تُؤَدِّي دور نجمة سينمائية تلتقط العديد من الصور ضمن جلسة تصوير تسعى من خلالها للترويج لأعمالها الفنية، فيما تَتَقَرّب صديقة لها من حبيبها المصور الفوتوغرافي لتأخذ مكانها في قلبها، مما يجعلها تستخدم «كيد النساء» والدهاء لتبعد صديقتها عنه رغم أنّها اعترفت لها من قبل بعدم اهتمامها به.

فيديو كليب «خطافة الرجالة» أحدث إصدارات النجمة أيتن عامر الغنائية، وهو من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر زووم.
كما قَدّمت أيتن عامر مؤخراً أغنية «بناقص»، وذلك خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وهي كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وبعدها طرحت أيتن أغنية جديدة في شهر مارس (آذار) الماضي، بعنوان «بتسهر» التي تعاونت فيها مع الشاعرة الغنائية آية عاطف، ومن ألحان نورهان البغدادي.

شاركت أيتن عامر في رمضان الماضي من خلال عملين أحدهما مسلسل «مكتوب عليا» مع النجم أكرم حسني، وهنادي مهنى، وهلا رشدي وعمرو عبد الجليل، والعديد من ضيوف الشرف، حيث قدمت من خلال المسلسل أغنية «ستو أنا» التي حازت على نجاح كبير أسهم في تصدرها الأكثر بحثاً طوال أيام الشهر الفضيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleتكريم دنيا سمير غانم في الدورة الـ 38 لمهرجان «الإسكندرية السينمائي»
Next articleإليسا توجّه رسالة لـ  أصالة: شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here